جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 299 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد مؤتمر المناطق الأول بحضور معالي وزير الحكم المحلي
بتاريخ السبت 07 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد مؤتمر المناطق الأول بحضور معالي وزير الحكم المحلي
و أعضاء من المجلس الثوري
الخليل – إكرام الزرو التميمي - عقدت حركة التحرير الوطني " فتح " إقليم وسط الخليل مساء يوم الجمعة تاريخ : (6-1-2012) مؤتمر منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي الشريف , وذلك بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح " محمود العالول لتجديد أطر الحركة بشكل ديمقراطي .


حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد مؤتمر المناطق الأول بحضور معالي وزير الحكم المحلي
و أعضاء من المجلس الثوري
الخليل – إكرام الزرو التميمي - عقدت حركة التحرير الوطني " فتح " إقليم وسط الخليل مساء يوم الجمعة تاريخ : (6-1-2012) مؤتمر منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي الشريف , وذلك بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح " محمود العالول لتجديد أطر الحركة بشكل ديمقراطي .
بحضور معالي الوزير " خالد فهد القواسمي " ووفداً ممثلاً من مفوضية التعبئة والتنظيم بعضو المجلس الثوري دلال سلامة نائب المفوض , ومحمد النمورة رئيس لجنة العضوية وعودة الرجبي مسؤول لجنة الإشراف على الانتخابات ، بالإضافة إلى كل من أعضاء المجلس الثوري سمور النتشة , وأحمد سعيد التميمي,والعميد عوني النتشة , والأخ كفاح العويوي أمين سر إقليم وسط الخليل وأعضاء الإقليم ولجان وكوادر المناطق التنظيمية ,إضافة إلى أعضاء المؤتمر ,والمتوفرة فيهم كل المعايير والشروط الواجبة للترشح والانتخاب , واللجنة المكلفة بالإشراف والتحضير للانتخابات في إقليم وسط الخليل ، المكونة من عودة الرجبي , نعمان السعافين , نظام الجعبري , يونس الجنيدي , عبد الحكيم أبو اسنينة .
افتتحت أعمال المؤتمر بآيات عطرة من القرآن الكريم ,تلاها السلام الوطني الفلسطيني ,ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ,ثم تلتها بدء فعاليات المؤتمر بكلمة المنطقة ألقاها سليمان أبو اسنينه :مرحباً بالحضور, مشيراً : من موقع هذه المنطقة والتي هي على تماس مع المسجد الإبراهيمي ,والذي قدم أهلها العديد من الشهداء , إننا نعيش في عواصف عالمية , وأياماً عصيبة على الجميع , والواجب علينا أن نبقى مع القيادة ,ونعمل بشكل منظم .
تلتها كلمة عضو المجلس الثوري أحمد سعيد التميمي : مستذكراً مجزرة الحرم الإبراهيمي , قائلاً :بأن دماء الشهداء , وعذابات الأسرى لن تضيع هباءً ,طالباً من الجميع تحمل المسؤولية , وبأننا سوف ننتصر بالمعايير التي يجب أن تكون حتى تبقى راية فتح مرفوعة ,على المستوى المحلي , والإقليمي , والدولي ,متمنياً للمنطقة وللإقليم النجاح دائماً.
وفي كلمة نائب التشريعي د. سحر القواسمي : أشارت نحن هنا في هذا المؤتمر لحركة فتح , هذه الحركة التي مرت في كل الصراعات , والأزمات , ونحن نفتخر بكل الشهداء , ولكننا سنبقى ونحمل الأمانة و التي حملها الرمز "ياسر عرفات ",وكل شبل يحمل على عاتقه الأمانة , وهذا جزء من إيماننا في هذه الحركة , وتحت قيادة الرئيس "محمود عباس ",ونحن أوفياء لكل أعضاء المنطقة , ومضيفة الحركة ستكبر بكم ويجب أن تبقى الحركة باقية فينا , ونحن في مرحلة عصيبة جداً , وقمة الصراع مع الاحتلال ,وفي ذكرى انطلاقة هذه الحركة إيماننا وإصراركم على حتمية النصر .
وتضمنت فعاليات المؤتمر الثاني للمنطقة كلمة عضو المجلس الثوري دلال سلامة :والتي أشارت بناءً على قرارات اللجنة المركزية , وتوصية المجلس الثوري تقررت هذه الانتخابات, لاستنهاض هذه الحركة بأبنائها وكوادرها ,والنقطة الأساسية ليست لتغيير الشخوص ,وإنما نحن مع أشخاص تدعو ,وتعزز ,توحيد الصفوف , مضيفة : لا شك بأنكم جميعاً تقفون وتدركون مدى التحديات ,وانغلاق الأفق السياسي ,ومع التعنت الإسرائيلي ,هذا الأمر : يستدعي تنظيم الحركة , ووحدة الصف الوطني .
ولقد أشار عودة الرجبي : بدأت المرحلة الأولى في التعيينات لأعضاء المواقع , والآن ابتدأت انتخابات المناطق ,وبأن هذا المؤتمر هو أول المؤتمرات على مستوى المناطق التنظيمية في الإقليم , عقد المؤتمرات هو جزء من الاستعداد والتجهيز للانتخابات العامة القادمة الرئاسية والتشريعية والبلديات التي سوف تخوضها الحركة مشيرا أن عدد المناطق في إقليم وسط الخليل هي 11 منطقة تنظيمية .
وبعد التأكد من النصاب القانوني تم وضع جدول أعمال للمؤتمر وأعلن عودة الرجبي : عن انتخاب تيسير أبو اسنينه رئيس للمؤتمر , وعضوية كل من عيسى أبو ميالة ,وعبد الحميد أبو تركي،مقررين ,وتم مناقشة التقرير المالي والتنظيمي للفترة السابقة , وقدمت اللجنة استقالتها, فيما أعلن لاحقاً عن أسماء اللجنة المنتخبة الجديدة وأعضاء منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي والممثلة في كل من : نادرة الأخرس ، وخوله أبو صبيح ،وعائش أبو ميالة ،وبدر طه ، وعبد الرحيم أبو حديد ، وأنور أبو حسين ، ونبيل طه ، ورائد الأطرش ، وأكرم أبو سنينة .
وفي سياق متصل أشار كفاح العويوي أمين سر حركة فتح في إقليم وسط الخليل , أن الحركة مصرة على إنهاء انتخابات جميع المناطق قبل شهر شباط للوصول إلى التحضير للمؤتمر العام على مستوى الإقليم ,مضيفا أن الانتخابات التنظيمية هي الضمانة الوحيدة لحصانة الحركة ,وشرعيتها في المناطق والأطر وأكد على دور المرأة الفتحاوية في المرحلة القادمة وأهمية وجودها في صنع القرار ، كما ألقى عضو الإقليم ونائب أمين السر : لافي غيث كلمة الإقليم .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية