جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 346 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: لجنة المرأة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة للمرضى في مستشفيات الخليل
بتاريخ السبت 07 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

لجنة المرأة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة للمرضى في مستشفيات الخليل

الخليل – إكرام الزرو التميمي - نظمت لجنة المرأة ,ومنسقة الأشبال والزهرات في حركة فتح إقليم وسط الخليل فاطمة المحتسب وبمرافقة أخوات من لجان المرأة في المناطق –


لجنة المرأة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة للمرضى في مستشفيات الخليل

الخليل – إكرام الزرو التميمي - نظمت لجنة المرأة ,ومنسقة الأشبال والزهرات في حركة فتح إقليم وسط الخليل فاطمة المحتسب وبمرافقة أخوات من لجان المرأة في المناطق – زيارات ميدانية مساء الأمس لعيادة المرضى في مستشفيات الخليل – بمناسبة انطلاقة حركة فتح (47) والذي تزامنت ذكرى انطلاقتها المجيدة مع بداية العام الجديد , وأعياد الميلاد المجيدة.
وقد أشارت الأخوات : بأن المرأة الفلسطينية شريكة في النضال السياسي , وهي يجب أن تكون أيضاً رائدة وشريكاً حقيقياً للرجل في العمل المجتمعي ,والجماهيري ,في المجتمع الفلسطيني والعمل التنظيمي , وبأن المرأة الفلسطينية داخل الحركة تأخذ على عاتقها المسؤولية الاجتماعية , ولديها الالتزام ،والانضباط بهدف تطوير مسيرة دمج ومشاركة المرأة في المجتمع نحو الاتجاه الصحيح ,وأن البوصلة الحقيقة للمشاركة الوطنية الفاعلة ,يجب أن تكون شاملة في كافة مناحي الحياة , وبمشاركة المرأة , والشباب , وحتى الأشبال والزهرات من أطفال فلسطين .
من جانبها تحدثت عضو الإقليم فاطمة المحتسب عن أهمية زيارة المرضى في المستشفيات وتوزيع الورود عليهم ,لما لها من أجواء إيجابية لخلق التواصل في المجتمع الفلسطيني , ومتضمنة التهنئة من حركة التحرير الفلسطيني " فتح "في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المباركة , وكأساس في العمل الميداني والوطني ,وبهدف الاطمئنان على صحة وسلامة المرضى , ولمشاركة الأشبال والزهرات في رسم البهجة على شفاه الأطفال المرضى من خلال تفاعلهم في العمل الميداني , ولخلق التواصل البناء في المجتمع .
ولقد شملت الزيارة كل من المستشفى الأهلي ,وكان في استقبال ومرافقة وفد الحركة كل من د. يوسف التكروري رئيس نقابة العاملين , والدكتور عبد الودود أبو تركي عضو من المكتب الحركي للأطباء ,وقد أطلعوا الوفد على آخر التطورات والأقسام الطبية والصحية في المستشفى والمجهزة بأحدث الأجهزة الطبية , والكفاءات البشرية الطبية المتخصصة , وكما ساهم د. سعيد السراحنة مدير مستشفى "عالية "الخليل الحكومي في استقبال وفد الحركة للزيارة إلى المستشفى وقد كان د. يحيى أبو فاره في استقبال الوفد ورافقهم في تجوالهم على المرضى .
وفي حوار خاص لإحدى نزيلات المستشفى أشارت أم جهاد النتشة :بأن حركة فتح هي رائدة في العمل الإنساني مؤكدة ومشيدة بحديثها بمناقب الرمز الشهيد ياسر عرفات والفضل الذي يعود إليه بعد الله سبحانه وتعالى في تبني علاجهم من أجل أن يمن الله عليها بطفلها الأول وها هي تنجب طفلها الآخر , مشيدة بأن الشهيد أبو عمار كان محباً للأطفال قائلاُ مقولته " حتى يرفع شبل أو زهرة من فلسطين علم فلسطين فوق مآذن وكنائس القدس الشريف .
وعبر المرضى بكلمات شكرهم عن دعمهم لفخامة الرئيس أبو مازن , متمنين أن يمن الله على الشعب الفلسطيني بالوحدة حتى تحقيق كافة آماله , ومن أجل إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف , وعلى رأسها الرئيس " أبو مازن " وبأن تبقى حركة فتح الرائدة ديمومة عز وفخار للشعب الفلسطيني .
وقامت الأشبال بتوزيع الورود على الأطفال وتبادلوا معهم الحديث والصور، كما أدرجت الأخوات التوصيات من قبلهن ليتم رفعها ومناقشتها من قبل أمين سر وأعضاء إقليم وسط الخليل , والتي تلامس كل ما تم مشاهدته أثناء الزيارة , وللإطلاع على المرضى واحتياجاتهم اليومية والإنسانية , من أجل تحقيق التواصل والتكافل الاجتماعي لدى أبناء الشعب كافة.



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية