جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 345 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
بتاريخ الجمعة 24 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
يشيد بانجازات  المقاومة الشعبية ويحيا الاسرى
اكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د. وصل ابو يوسف ان المقاومة الشعبية استطاعت وعلى مدى سنوات طويلة ان تحقق انجازاتها  ،


الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف
يشيد بانجازات  المقاومة الشعبية ويحيا الاسرى
اكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د. وصل ابو يوسف ان المقاومة الشعبية استطاعت وعلى مدى سنوات طويلة ان تحقق انجازاتها  ، داعيا الى المواصلة هذا الطريق حتى ازالة باقي الجدار من كافة المدن المفصولة في الضفة الغربية ، معربا عن سعاته من تحقيق هذه المقاومة لهذا الانجاز الكبير.
وشدد ابو يوسف في حوار صحفي على مواصلة هذا الطريق من المقاومة في محاولة لاسترجاع باقي الأراضي من يد الاحتلال .
وأشاد بقوة المقاومة الشعبية الجماهيرية السلمية التي أخذت بالانتشار والاتساع لتحتل مظهرا نضاليا وشكلا من اشكال الكفاح أسبوعيا في بعض المناطق، مشددا على ضرورة استمرار هذا الكفاح الذي يتصف بقوة النموذج.
وحيا أصدقاء الشعب الفلسطيني المتضامنين ونشطاء سلام من مختلف أنحاء العالم، والذين كانوا وما زالو لهم دور نضالي وخاصة في توثيق كافة الانتهاكات.
وأضاف أن المقاومة في بلعين استفادت من تجارب العديد من القرى التي سبقتها في مسلسل النضال، واستطاعت خلال السنوات الماضية توحيد الشعب وفصائله، ولم يرفع غير العلم الفلسطيني في كل فعاليتها، واعتمدت على الإرادة الشعبية المتمثلة بالتمسك بالأرض، والتي استطاعت وبالكثير من التضحيات ان تؤكد على استمرار النضال الشعبي من اجل ازالة الجدار العنصري، كما غيرها من البلدات الفلسطينية .
وقال امين عام جبهة التحرير ان المقاومة الشعبية كشفت وقاحة المحتل الغاصب للعالم وابرزت ضعف هذا الاحتلال امام شعب اعزل لا يملك سوا الارادة والصمود ، واضاف ان ما تمارسه اسرائيل من اعتقالات وتهديدات للفلسطينيين ومن حصار لغزة وعدوان مستمر عليها لن يثني الفلسطينيين عن مواصلة مسيرة المقاومة وصولا الى مرحلة التحرر الوطني في اقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان حق العودة للاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وفق القرار الاممي 194 .
وحول تحديد بما يسمى بمحكمة الاحتلال في اصدار هذا القرار، وقال ان اسرائيل في هذا الوقت تحاول ان تبرز شئ  إيجابي تلمع نفسها فيه امام العالم ، في ظل سياسة التهويد والاستيطان ولاءات وشروط لفرض أجندتها، معتبرا ذلك اهانة للمجتمع الدولي.
واعتبر ابو يوسف أن شعبنا مصمم على الصمود على أرضه ، ولا يمكن العودة الى المفاوضات في ظل الاستيطان وتهويد الارض والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .
وتمنى ان تنجح الجهود المبذولة من اجل تشكيل الحكومة الفلسطينية والعمل على التطبيق الفوري لملفات المصالحة ومباشرة اللجنة الوطنية العليا المكلفة ببحث آليات إعادة بناء منظمة لتحرير الفلسطينية علي أسس ديمقراطية عملها فوراً وتنفيذ كل البنود الاخري التي تم الاتفاق عليه ،وعبر عن رفضه أي تعطيل لبرنامج المصالحة والتراجع في تطبيقها، وأبدى رفضه لعودة مظاهر الانقسام، في إشارة إلى التراشق الإعلامي .
واعرب عن اعتقاده بان استعادة الوحدة ستقوي الموقف الفلسطيني في التوجه الي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة علي حدود الأراضي الفلسطينية التي تم احتلالها في العام 1967 وعاصمتها القدس. وستشكل دفعة قوية في توسيع دائرة الاعتراف بالدولة الفلسطينية ويزيد من قدرة الجانب الفلسطيني علي التحرك و مواجهة الضغوط الامركية الصهيونية للتنازل عن الحقوق الفلسطينية .
وحيا ابو يوسف الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، واكد على اهمية الجهود التي تبذل والمساعي الحثيثة والمستمرة من أجل الإفراج عن الأسرى والأسيرات وقال  نحن نفتخر بنضال اسرانا واسيراتنا البواسل وصمودهم  في سجون الاحتلال وهم يستحقون منا في كل لحظة رفع الصوت من اجل المطالبة بالافراج عنهم .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية