جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: محمد خير الجهماني : أي شرعية بقيت لهذا النظام المستبد والفاسد
بتاريخ الأربعاء 22 يونيو 2011 الموضوع: قضايا وآراء


أي شرعية بقيت لهذا النظام المستبد والفاسد 
     محمد خير الجهماني

بداية لابد من القول ان هذا النظام المستبد والفاسد فاقد للحد الأدنى من الشرعية التي يمكن الحديث عنها  وبأي صور من صورها اذ ان وصوله الى السلطة عن طريق توريث نظام هو غير شرعي حيث وصل الى السلطة عن طريق مؤامرة دولية وانقلاب عسكري قاده ضد رفاق له في حزبه حاكم الدولة والمجتمع والذي حكم البلاد والعباد بالحديد والنار منذ وصوله الى الحكم , هذا كله شكل جوهر بنية هذا النظام الفاسد ,


أي شرعية بقيت لهذا النظام المستبد والفاسد 
     محمد خير الجهماني

بداية لابد من القول ان هذا النظام المستبد والفاسد فاقد للحد الأدنى من الشرعية التي يمكن الحديث عنها  وبأي صور من صورها اذ ان وصوله الى السلطة عن طريق توريث نظام هو غير شرعي حيث وصل الى السلطة عن طريق مؤامرة دولية وانقلاب عسكري قاده ضد رفاق له في حزبه حاكم الدولة والمجتمع والذي حكم البلاد والعباد بالحديد والنار منذ وصوله الى الحكم , هذا كله شكل جوهر بنية هذا النظام الفاسد , السلطة السياسية في سوريا منذ 50خمسين عاما خلت ولم يحقق خلالها الا الظلم والهزيمة والفساد  .

عن اي إصلاح يتحدث هذا النظام , ان الفساد والخلل موجود في أساس بناءها ولابد من رحيله والتفكير مجددا ببناء سورية الحرية لعلها كما يطالب شباب ثورة التحرير .

 ان هذا النظام القائم ينطبق عليه المثل الذي يقول فالج لا تعالج , ان هذا النظام الذي يستبيح دم شعبه أطفال ونساء وشيوخا ويمثل بجثثهم كما حدث مع الطفل البريء حمزه الخطيب وسامر الشرع ويأمر الشبيحة بالتمثيل بجثث الشهداء لا يجوز له ان يدعي بأنه له صفة نظام ولا حتى عصابة .

السؤال المطروح هنا هل  سمعتم او قرأتم ولو في العصور الحجرية الأشد  لؤما وظلاما عن نظام يستبيح شعبه من كل الأعمار ومن كل الفئات أطفالا شيخا ويستبح حرمة إعراض مجتمعا يدعي زورا وبهتانا انه احد إفراده ...   وعندما يخرج على شعبه يتشفى بعذابات شعبه ويقف بين زعرانه يقهقهون كالفيل , عن اي حوار يتحدث هذا النظام .. لن يخيف أحدا لن ترهبنا السجون ولن يوقف الثورة القتل والأسر والإبعاد قصرا عن ارض الوطن وستستمر الثورة وستبقي نورا للشعب السوري المناضل البطل وأننا اليوم لا نريد ان نسمع شيئا والشيء الوحيد الذي نفهمه وندركه تماما  والذي يجب ان يسمعه الجميع هو الرحيل ولاشيء غير ذلك الرحيل ...
ارحل انك فاقد للشرعية بكل وجوهها فانك كمرض الفالج لا تعالج او كمرض السرطان في الجسم لا تعالج الا بلبتر  فارحل أيها  المستبد و الفاسد  ..                                                 

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: محمد خير الجهماني : أي شرعية بقيت لهذا النظام المستبد والفاسد (التقييم: 0)
بواسطة زائر في السبت 02 يوليو 2011
أخي الحبيب :
إننا على العهد الذي قطعناه بنصرة المظلزمين من شعبنا العربي
ولن نكل ولن نمل حتى نحقق هدف امتنا بالحرية والنصر
وهي الخطوة الأولى للوصول الى الهدف الأسمى ألا وهو تحرير فلسطين الحبيبة
فالحرية للأوطان تأتي بعد تحرير الانسان
إلى اللقاء في سوريا قريباً إن شاء الله
أخوك ثامر الجهماني


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.36 ثانية