جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 337 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الكفاح المسلح ليس إرهاب بل حق بمقاومة الاحتلال الصهيوني
بتاريخ الخميس 21 سبتمبر 2017 الموضوع: متابعات إعلامية

http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png
الكفاح المسلح ليس إرهاب بل حق بمقاومة الاحتلال الصهيوني

كتب هشام ساق الله – خطاب الأخ الرئيس رائع جدا استعرض فيه كل المراحل وفضح الاحتلال الصهيوني وتعنته وعدم رغبته بتحقيق السلام وسرقته للأرض الفلسطينية وبناء مستوطنات


الكفاح المسلح ليس إرهاب بل حق بمقاومة الاحتلال الصهيوني

كتب هشام ساق الله – خطاب الأخ الرئيس رائع جدا استعرض فيه كل المراحل وفضح الاحتلال الصهيوني وتعنته وعدم رغبته بتحقيق السلام وسرقته للأرض الفلسطينية وبناء مستوطنات عليها كان ينقصه فقط تبني الكفاح المسلح وحق الرد على المحتلين الصهاينة فهذا حق كفلته كل الشرائع الدوليه بما فيها الأمم المتحدة باستخدام حق الرد وحق المقاومة المسلحة.

نعم يجب ان نعود للكفاح المسلح ومقاومة المحتلين الصهاينة باستخدام السلاح واستخدام حقنا في كل شرائع الدنيا والأمم المتحدة فهذا ليس إرهاب وانما مقاومه والكيان الصهيوني جبان لا يخاف الا من المقاومة والكفاح المسلح والمقاومة ولدينا القدرة على هذا فقد ثبت فشل خيار السلام وحده فالكيان الصهيوني يخاف ولا يستحي على راي المثل الفلسطيني.

السلام وحده بدون ان يكون مدعوما بمقاومه وكفاح مسلح لن يتحقق فقد تركنا البنادق وتحدثنا عن السلام واحلامه والتطبيع مع دولة الكيان الصهيوني ماذا جنينا سوى تعنت صهيوني وزيادة في التوغل بدماء أبناء شعبنا وجرائم كثيره ارتكبت بحق الأطفال والنساء والرجال ولم نلقى سوى استنكارات وحتى الاستنكارات أصبحت تستجدى من المجتمع الدولي الظالم.

قضيتنا بحاجه الى منطق وسياسة وفهم الشهيد القائد ياسر عرفات غصن الزيتون باليد اليمنى وبندقيه في اليد اليسرى تدافع عن السلام وعن الشعب الأعزل الذي يقتل صباح مساء ومقاومه وطنيه بالرد على هذا المحتل المجرم القاتل وقيادته التي تشجع القتل والإرهاب وتشجع على ممارسته في كل المستويات.

ينبغي ان تعود حركتنا حركة فتح الى استخدام حق الرد وحق المقاومة على المحتلين الصهاينة ضمن التوجه العام الذي تنتهجه الحركة فلا يكفي ان ندعو للسلاح وهجوم السلام بالاستجداء والمناشدة للمجتمع الدولي فقط يجب ان نكون مدعومين بالبندقية التي تحمي شعبنا وتردع المحتل الصهيوني وتدعه يحسب حساب إمكانية الرد في كل المواقع.

المقاومة المسلحة حق وخيار شعبنا منذ ان انطلق عام 1965 ومن قبله ثورة القسام وكل الثورات الفلسطينية التي انطلقت حمل أبناء شعبنا البندقيه وكانوا رجالات فأخلاقنا تبتعد عن الإرهاب بل يقاموا لا يقتلوا كهلا ولا طفلا وانما يتصدوا للمحتلين الصهاينة والمجرمين يقتلوا من يقتلهم ويدافعوا عن أبناء شعبنا .

ينبغي ان نعود الى الكفاح المسلح بمجموعات عسكريه مسلحة تعمل بسريه تقوم بالرد حسب الاجرام الصهيوني يستطيع السياسي ان يلوح حال ارتكاب جريمة اننا يمكننا الرد ونرد بقوه حتى يخاف الصهاينة ويحسبوا حساب يجب ان يتم إطلاق يد المقاومة في الضفة الغربية وفلسطين الداخل هذه المقاومة ترد بمنطق سياسي ومنطق رد يخيف الاحتلال ويجعله يحسب حساب ان هناك اظافر لمن ينادوا بالسلام.

رحم الله الشهداء القادة الذين ادركوا أهمية اطلاق الكفاح المسلح والمقاومة مره أخرى بعد انشاء السلطة الفلسطينية أمثال الشهداء جهاد العمارين والدكتور ثابت ثابت ورائد الكرمي الذين اسسوا كتائب شهداء الأقصى وغيرهم الذين استشهدوا واطلقوا الانتفاضة الثانية وشجعوا الاخرين على تبني الكفاح المسلح فنهج المقاومة هو أساس فكرة انشاء حركة فتح منذ البدايات الأولى .

انا لا اقصد كتائب شهداء الأقصى بمسمياتها المختلفة التي تعمل فقط لاستعراض السلاح وإطلاق النار بالأفراح والمناسبات ولبس الزي العسكري وانما اقصد المجموعات العسكرية السرية التي تعمل بسريه تحت الأرض لتنال من العدو الصهيوني وتضربه بقوه بسريه تامه كما كان العمل المسلح سابقا.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية