جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1188 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: محمد سالم الأغا : باراك أوباما و الولايات المتحدة الامريكية أعداؤنا
بتاريخ الخميس 08 سبتمبر 2016 الموضوع: قضايا وآراء

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/10934023_725512880879238_6307710064347913388_n.jpg?oh=d83c782ac83c10d1567e5e78aecae4f2&oe=587FB00D
باراك أوباما و الولايات المتحدة الامريكية أعداؤنا
كتب : محمد سالم الأغا *
من منا لا يعرف اليوم أن الصهاينة والصهيونية هي التي تتحكم و تحكم الولايات المتحدة الأمريكية؟ ومن منا لا يعرف أن من الشروط النصر معرفتنا بأعدائنا ؟ ولمعرفة



باراك أوباما و الولايات المتحدة الامريكية أعداؤنا
كتب : محمد سالم الأغا *
من منا لا يعرف اليوم أن الصهاينة والصهيونية هي التي تتحكم و تحكم الولايات المتحدة الأمريكية؟ ومن منا لا يعرف أن من الشروط النصر معرفتنا بأعدائنا ؟ ولمعرفة عدونا الأمريكي الصهيوني علينا أن نتيقن بأن ما يقومون به في السنين والعقود الماضية من حروب هنا وهناك ، ما هي إلا لخدمة إسرائيل ومصالحهم في تفتيت أواصرنا العربية والإسلامية حتي تسود دولة بني صهيون .
و بارك أوباما " أبو حسين " الذي نتندر نحن العرب بتسميته " بأبو حسين " لأنهم عندما أتو به ليحكم أمريكا، أشاعوا بيننا أنه مسلم واشتراكي، وانطلت علينا كذبتهم، ولم يسأل أحد فينا، كيف استطاع بارك اوباما الأسود الأفريقي عرقاً أن يكون أول رئيس أسود للولايات المتحدة الأمريكية وأن يفوز بولاية ثانية في انتخابات الرئاسة التي جرت في نوفمبر الماضي .
وأعتقد اننا عشنا سنوات نصدق زيف كذبهم وادعائهم بأن أوباما مخلص للأجندة العربية الإسلامية عندما يطالب رؤساء و وزراء الخارجية العرب بالتحلي بالصبر حتي يفرغ من بعض مشاكله داخل ولاياته الأمريكية .
وها نحن، بعدما رأينا أوباما يفرغ من التغلب علي مشاكله الداخلية والتي ساعد العرب بكل غباء أنظمتهم في حل مشاكله وتغلبه علي عقباته، رأيناه يكشف عن وجهه الحقيقي كعدو للعرب والمسلمين رغم يمينه ألذي أقسمه أمام وزير خارجية جمهورية مصر العربية الأسبق أحمد أبو الغيط، بانه مسلم وأن له أخوة مسلمين في كينيا الأفريقية .
ولقد رأيناه في الشهور والأسابيع و الأيام الأخيرة يستدعي احتياط جيشه ونواب شعبه في الكونجرس ويجند جنوده صهاينة وعرباً ومجوس واقناعهم وأقناع هيئاتهم الدولية والاقليمية بدعم توجهاته لتوجيه ضربة عسكرية للنظام السوري.
و مما يؤسفنا أننا نجد جامعة الدول العربية وأنظمة ودول عربية وأحزاب وحركات وجماعات تدعم قرار أوباما تسديد ضربة عسكرية للنظام السوري في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، ونقول ما أشبه اليوم بالبارحة عندما أغتصب اليهود الصهاينة فلسطين علي مرأي ومسموع وتخاذل جيوش ودول عربية سبعة وجامعتهم العربية ..
يا شعبنا الفلسطيني يا شعوبنا العربية أفريقية وأسيوية، من المحيط للخليج ومن البحر الأبيض حتى المحيط الهادي... يا قادة شعوبنا و يا مسئولي حكوماتنا ... و يا أبناء شعوبنا العربية كلٌ باسمه... أناشدكم بالله و أضع أمانة أوطاننا العربية وشعوبنا الشقيقة أمانة في أعناقكم جميعاً ومصيرنا ومصير إسلامنا وعروبتنا جميعاً بأيديكم ... فالقادم جد خطير ولن يستثني منا أحد، ولا التاريخ سيرحم أحد فقنواتنا العربية الفضائية توثق مواقفنا لحظة بلحظة، وأعلموا ان أوباما وأمريكا وإسرائيل والصهيونية ومن يتبعهم لا يريدون خيراً لنا كعرب ومسلمين نعيش في وطننا العربي الغني بثرواته ومقدراته... ولا يغرنكم ديمقراطيتهم التي ينادون بها ولا بادعائهم أنكم أصدقائهم ... فأنتم بنظرهم ألد أعدائهم، ويريدون وطنكم خالِ منكم وسيخرجون علينا ومعهم ويكلكس ويقولون : انكم الخون لشعوبكم .
واخيراً اعلموا ايها الأحبة ان الله كتب علينا بعد بسم الله الرحمن الرحيم " وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ "، لأنه عرف ويعرفنا اليوم ان قوة العرب في وحدتنا الفلسطينية و وحدتنا العربية، فكلنا أبناء لفلسطين وكلنا أبناء لأمتنا العربية و وطننا العربي الكبير .
• كاتب وصحفي فلسطيني
• m.s.elagha47@hotmail.com

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.41 ثانية