جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1415 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : لا اخبار عن حركة فتح الا الاخبار المسيئه فقط
بتاريخ الأحد 01 فبراير 2015 الموضوع: قضايا وآراء


https://scontent-b.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/150131_10154917111625343_7577367182521078643_n.jpg?oh=775c38ec0221904f84f60188e5c82e86&oe=551245B7

لا اخبار عن حركة فتح الا الاخبار المسيئه فقط

كتب هشام ساق الله – لو قمت بجوله في وسائل الاعلام سواء المسموعه او المكتوبه او على شبكات التواصل الاجتماعي لن ترى الا اخبار الاساءه لحركة فتح فقط لاغير



لا اخبار عن حركة فتح الا الاخبار المسيئه فقط

كتب هشام ساق الله – لو قمت بجوله في وسائل الاعلام سواء المسموعه او المكتوبه او على شبكات التواصل الاجتماعي لن ترى الا اخبار الاساءه لحركة فتح فقط لاغير لايوجد أي شيء يمكن ان يشيد بهذه الحركه المناضله ولا بتاريخها ولا أي شيء عن انجازاتها فالتنظيم لا يعمل .

اصبحت قضية المقطوع رواتبهم وتصرفاتهم والبيانات المتبادله والحديث عن الاساءات هو الحديث الذي يسود في ساحة الاعلام وحين تتابع اخبار الحركه ترى رد الناطقين باسم حركة فتح يردوا فقط على حركة حماس وعلى تغريداتهم وعلى المقابلات التلفزيونيه اصبحنا في حركة فتح لانقوم بفعل ايجابي على الارد سوى الاساءه لحركة فتح والرد على حركة حماس بدون ان يكون لدينا فعل ايجابي واي نشاط او عمل بيبيض الوجه .

الهيئه القياديه لحركة فتح جمدت نشاطاتها بعقد المؤتمرات في المكاتب الحركيه والمناطق واوقفت النشاط المتوقف بالاصل ولا يوجد حركة او اداء او اجتماعات او بيانات صحافيه او حتى ردود على مايجري ولا يفعل اعضاء هذه القياده الذين قدموا استقالتهم العام الماضي احتجاج على تشكيل لجنة من اللجنه المركزيه لتقييم اداء عملهم حسب الارشيف الذي رجعت اليه .

قمت بجوله في مواقع الحركه سواء المؤيده للهيئه القياديه وجدت انها فقط قص ولصق ولم اجد أي شيء يمكن ان اقراه وقمت بفتح صفحات تدعي انها تابعه لحركة فتح ولم اجد سوى الاساءه للحركه فقط ولم اجد جوانب مضيئه او شيء يمكن ان يرفع اسهم حركة فتح الهابطه .

متى ستغطي وسائل الاعلام الجوانب الايجابيه في حركة الشهداء والجرحى من ناحية الاداء التنظيمي وتقديم خدمات لشعبنا الفلسطيني على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين متى نتحدث عن وحدة الحركه بكل مسمياتها بعيدا عن التجزئه والتفريق والدكاكين الكثيره .

بيانات لكتائب شهداء الاقصى بفروعها المختلفه ما ان تقرا البيان حتى تعرف حالة التناقض في عملهم ووقوفهم واصطفافهم وتهديدهم الاجوف لا احد يمارس الكفاح المسلح والبطوله وتاطير الاجيال القادمه لحركة فتح سوى انهم يشاركوا في حالة التخبط التنظيمي واصبح الكثير منهم جزء من الحاله السيئه التي وصلت اليها حركة فتح .

اشطر شيء فيه كوادر وقيادات الحركه هي الذهاب الى بيوت العزاء فقط ذهبت قبل يومين لبيت عزاء ابوخلدون البطش رحمه الله ووجدت النضال الفتحاوي الجديد وسلمت على مئات الكوادر الذين حضروا بجماعات وفرادى الى بيت العزاء فقد اصبح الجانب المضيء في عملهم هو فقط الذهاب الى بيت العزاء رغم انهم يقسموا انفسهم حسب من سيقود وفد بيت العزاء فهم ايضا مختلفين لمن دقق في الامر وعرف خفايا الحضور الكبير .

حركة حماس خرجت الاف الفتيان والاشبال قبل ايام في احتفالات مركزيه اقامتها حيث اقامت دورات تدريبيه لالاف الشباب الفلسطيني الذين تلقوا دورات عسكريه في استخدام السلاح والمشي العسكري اشياء ليس لها علاقه بالخلاف بل بالعمل والانجاز .

وحركة فتح اصبح لديها مجموعات وميلشيات الانفلات سواء المؤيده للشرعيه او للدحلان كل مجموعه تكيد للمجموعه الاخرى وتسيء للاخرى وهناك مزاد للاسماء حتى الذين توفوا لم تخلوا اسمائهم من هذا التراشق وتم زجهم بهذه القوائم .

نعم اجهزة الامن التابعه لحركة حماس تراقب وتعرف كل التحركات وتم حرق اشياء كثيره لم تكن معروفه لهم واصبحت الصوره كامله لديهم وهناك من يستعين بخدماتهم وايصال معلومات على الجاهز لهم من اجل الكيد للطرف الاخر والله يكون بعونك ياحركة فتح .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.29 ثانية