جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 371 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: المقصود بجدول الكهرباء تعذيب شعبنا واتعاسه واذلاله
بتاريخ الجمعة 02 يناير 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906066_10155059162580343_3100202486423598795_n.jpg?oh=79097e33176fdcbda2513d741bcbdb6c&oe=5533FFCC
المقصود بجدول الكهرباء تعذيب شعبنا واتعاسه واذلاله

كتب هشام ساق الله – المقصود من برنامج الكهرباء الموجود 6 او 4 ساعات لا احد يعرف هو تعذيب شعبنا واتعاسه وتوصيل رسائل الى حكومة رام الله على حساب شعبنا نحن


المقصود بجدول الكهرباء تعذيب شعبنا واتعاسه واذلاله

كتب هشام ساق الله – المقصود من برنامج الكهرباء الموجود 6 او 4 ساعات لا احد يعرف هو تعذيب شعبنا واتعاسه وتوصيل رسائل الى حكومة رام الله على حساب شعبنا نحن باختصار دروع بشريه ورهائن وحقول تجارب لا يتم احترامنا ولا احترام ادميتنا ولا احترام اوضاعنا في ظل البرد والمعاناه والحصار نحن مجرد شعب يعيش من اجل تحقيق مصالح هؤلاء الموظفين الكبار على حساب شعبنا .

اليوم دخل الديزل الصناعي عبر كرم ابوسالم لماذا لايتم تشغيل المحطه والعوده الى النظام السابق 8 ساعات كهرباء وقطع 8 ساعات اخرى ويتم تخزين الديزل للمنخفض القادم ولا احد يعلم لماذ يتم اتخاذ مثل هذه القرارات والهدف الاول من الديزل الذي دخل تحسن وضع الكهرباء وتشغيل المحطه .

ان هذه المحطه هي نقمه على شعبنا ووسيلة تعذيب له باختصار لا نريدها ولا نريد ان يدخلوا الديزل الى قطاع غزه ونريد ان نموت موتا جماعيا في ظل انقطاع لكهرباء ولا نريد ان يدخلوا أي شيء ويحسبوه علينا ولا نريد ان ندفع كهرباء ولا اي شيء نحن لانريد الكهرباء بالاصل ليرفعوها من البيوت وكل واحد يختار طريقه لادخال الكهرباء .

لايوجد في قطاع غزه فرق بين من يدفع الكهرباء وملتزم وبين من لايدفع الكهرباء ويستخدمها الكل سواء في التعامل لذلك لانريد الكهرباء وكل واحد يختار طريقة الاضاءه له مايحملوناش جميله باحضار الكهرباء 4 ساعات طوال اليوم لانريدها لن نموت بدون كهرباء .

الصحيح بات من المؤكد انه يتم استخدام موضوع الكهرباء للضغط على اهالي قطاع غزه بشكل واضح وجلي وان الامر مش حجة دخول الديزل الى المحطه هذه المحطه التي اصبحت نقمه على شعبنا اصبحنا نكرهها يجب ان يخرج كل شعبنا وحرقها والتخلص منها منذ ان تم انشائها وهي تشكل عبىء كبير على شعبنا الفلسطيني وللاسف نحن ندفع فقط ارباح للمساهمين .

ماذا تريد سلطة الطافه من شعبنا غير انها تشحت عليه وتاخذ الاموال التي يتم جبايتهها وترسلها الى جهات غير معلومه والشعب يتعذب ويدفع بالنهايه فواتير الكهرباء وكل المصاريف الاخرى من اجل الكهرباء البديله في حال انقطاعه ماذا يريدوا لا احد يعرف ماذا يريدوا في سلطة الكهرباء والطاقه .

انا اقترح على الفصائل الفلسطينيه المخصيه والمستقلين العبىء على شعبنا وكل من يدعوا انهم فصائل مقاومه او فصائل فلسطينيه ان يضعوا على رؤسهم السكن والسخام لانهم لايستحقوا ان يكونوا فصائل ولا ممثلين لشعبنا في ظل هذا الوضع وهذا الصمت المطبق لماذا لايتكلوا عن وضعنا الصعب في ظل 4 ساعات او 6 ساعات كهرباء الحياه تموت والمصالح كلها اصبحت مشلوله .

نعم الكهرباء في قطاع غزه مش للشبع هي فقط حتى لاينسى شعبنا ان هناك كهرباء وان الساعات القليله تاتي من اجل فقط شحن الجوالات والبطاريات واي شيء وفقط حتى لاننسى ان هناك شيء اسمه الكهرباء ليقطعوا خطوط الكهرباء عنا ويخلصونا من هذه الساعات القليله حتى يستطيع كل مواطن ان يدبر نفسه ويقوم بعمل شيء بديل له .

الي مش قد السلطه ليتحلى عنها ويتركها حتى يتولى امرها اخرين أي كانوا فقد تعبنا ان نكون دروع بشريه ورهائن يتم تمرير كل شيء عبرنا فقط نحن من يعاني ويدفع الاموال وهم فقط ياخذوا ولا يريدوا ان يتحملوا أي نوع من المسئوليات الله ياخدهم جميعا عشان نرتاح منهم كلهم .

قال منير الغلبان مدير معبر كرم أبو سالم , اليوم الخميس , انه بدء صباح اليوم ضخ السولار الصناعي المقرر لمحطة توليد الكهرباء سالم.

وقال ان قوات الاحتلال ومنذ صباح اليوم سمحت بضخ الوقود عبر معبر كرم ابو سالم , حيث من المتوقع ان يتم ضح 350 الف لتر من السولار الصناعي .

ويشار الى انه لم يدخل وقود صناعي منذ 5 ايام لمحطة التوليد مما ادى لحدوث ازمة وتغير جدول توزيع الكهرباء ليصل ل4 ساعات وصل يوميا فقط.

وصرح نائب رئيس سلطة الطاقة فتحي الشيخ خليل للرأي الحكومية، أن السولار الصناعي المقرر لمحطة توليد الكهرباء، الذي تم إدخاله اليوم الخميس عبر معبر “كرم أبو سالم”، سيكون مخزوناً احتياطياً للمنخفض الجوي القادم ولن يحدث تغير على جدول الكهرباء.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.18 ثانية