جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 328 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مبروك على دحلان وحماس التعاون والتحالف وخلينا نشوف ايش راح يسوا
بتاريخ الجمعة 05 ديسمبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://hskalla.files.wordpress.com/2011/12/d8b4d8b9d8a7d8b1-d8add8b1d983d8a9-d8add985d8a7d8b3.jpgمبروك على دحلان وحماس التعاون والتحالف وخلينا نشوف ايش راح يسوا
كتب هشام ساق الله – كل ما حك الكوز بالجره بيهددونا بدحلان والتعاون معه وكان حماس ودحلان يستطيعوا ان يفعلوا أي شيء في حال تحالفهم فهم مثل البنزين والنار وفي حالة تحالفهم



مبروك على دحلان وحماس التعاون والتحالف وخلينا نشوف ايش راح يسوا
كتب هشام ساق الله – كل ما حك الكوز بالجره بيهددونا بدحلان والتعاون معه وكان حماس ودحلان يستطيعوا ان يفعلوا أي شيء في حال تحالفهم فهم مثل البنزين والنار وفي حالة تحالفهم بينفضحوا الشقتين وبيبن عيبهم للقواعد التنظيميه التابعه لهم وبيظهر ان هذا اللقاء والتحالف هو لقاء الدقاره والي بيحاولوا يعملوا أي شيء ولكن عملهم مثل نقل البحر بمعلقه لن يفيدهم ولن يخرجهم من ازماتهم .؟

معروف ان المصالحه ورفع الحصارل لن يتم الا مع الرئيس محمود عباس رئيس السلطه الفلسطينيه ورئيس منظمة التحرير الفلطسنيه وهو من يملك كل انواع الشرعيات والمراسيم وهو مفتاح الحل والتغيير بالمنطقه شاء من شاء وابى من ابى وتحالف حماس مع دحلان لن يفيد أي شيء لاثنين فالرئيس القائد محمود عباس لايمكن ان يتم تفضيل أي من القيادات الفلسطينيه أي كان على شرعية الرئيس محمود عباس .

لن تفلح محاولات حماس باللعب على التناقضات والاحابيل وهذه الطريقه اصبحت خلفنا وانتهى زمنها لمن يعرف ويقرا التاريخ بشكل جدي فمحمد دحلان أي كان مالديه من علاقات اذا ماقورنت بعلاقة الرئيس العربيه والدوليه ومالديه من مفاتيح الشرعيه ما لايستطيع احد ان يمتلكها وبالتالي الجميع ملزم بالاتفاق مع الرئيس محمود عباس رمز شرعيتنا الفلسطينيه وان أي شخص او قائد يمكن التلويح به كبديل لن يفلح ابدا ولن يتم رفع الحصار او تجاوز أي ازمه وحل كل المشاكل المتلتله الموجوده .

حماس تهدد بالتعاون مع ضرة القيادة الفلسطينيه محمد دحلان عبر مجموعه من كوادرها ويهددوا ولكن هم اكثر من غيرهم يعرفوا بان دحلان حتى ولو حضر الى غزه بكل علاقاته لن يحل مشاكل حماس ونيهيها االا شخص واحد هو الرئيس محمود عباس ويجب ان يتفقوا معه ويحلوا معه وان يتركوا عنجهيتهم وغرورهم يتعاملوا مع الواقع الفلسطيني افضل بكثير .

في اللحظه التي يتحالف فيها محمد دحلان وجماعته مع حركة حماس سينتهوا مثل الشنبر على السريع ولن يبقى لهم حضور او طرح او موقف وهذا يعني انهم كانوا يكذبوا طوال السنوات الماضيه في كل مايقولوه على شعبنا والتاريخ لن ينسى ويرحم كل من يتحالف مع حماس بدلا عن الشرعيه والرئيس القائد محمود عباس ليصلوا الى تحقيق مصالحهم الشخصيه والخاصه .

حماس تعرف ان لدى الرئيس محمود عباس مفاتيح الحل ولكنهم يريدوا ان ينقلبوا على اتفاقتهم معه ويشككوا في شرعياته عن طريق تصعيد اللهجه الكلاميه عليه ومهاجمته بشكل ضروس والتلويح بامكانية التحالف مع خصومه والمفصولين من حركة فتح من اجل ان يضغطوا اكثر ليحققوا مصالحهم اكثر ويبتزوا الرئيس القائد محمود عباس اكثر واكثر

والي بيقرا مايكتبه ويقوله قادة حماس يشعر بحجم الازمه التي يعيشوها والماذق الكبير الذي يعانوا منه منذ ان توقفت المصالحه وتوقفت الاتصالات وهم بهذه الحمله يحاولوا ان يجدوا وسيط يستطيع لم الامر مره اخرى وجمعهم من جديد على طاولة المفاوضات فالانتخابات التشريعيه التي يدعوا لها قادة حماس الان وسط الخلافات والتناقضات لن تحل مشاكلهم والعنريات الزياده لن تنجح معهم ويج ان يلتزموا بما تم التوقيع عليه من اتفاقيات سابقه والرئيس محمود عباس معني بالمصالحه ويريد ان يحققها وهو ملتزم بكل ماتم التوقيع عليه ولاداعي للتحالفات خارج دائرة الرئيس محمود عباس ولن تفلح هذه التحالفات ابدا .

وقال القيادي في حركة حماس يحيى موسى، ان حركته لا تمانع التعاون مع النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان، وان هذه التعاون سيكون ايجابيا .

وأكد موسى “، أن التعاون الفلسطيني لا يقتصر على قيادات لا تريد الخير وإنهاء الحصار على قطاع غزة الذي يسير في اتجاه قد يجلب أشياء لا تحمد عقاباها.

مضيفا “حماس قدمت العديد من التنازلات في كل شيء وللاسف عباس يريد ان يهين حماس ولكنه لن يستطيع ذلك لان الشعب الفلسطيني يحمي المقاومة ويرفض التنسيق الامني.

وعن عودة القيادي دحلان لغزة قال موسى “هذه الامور تأخذ طابع رسمي دحلان من قطاع غزة ويحق له ان يزور أهله وأسرته وعائلته، لان حماس لا تمنع احد من زيارة ذويه.

وأضاف موسى ” أي قيادي فلسطيني يدعم ويقف بجانب شعبه ويحرص عليه ويظهر نوايا حسنه، سيتعامل معه الشعب الفلسطيني لا لغيظ احد او مقتا لاحد، لان الشعب الفلسطيني يحتاج قيادة تدرك حاجته الماسة لتقوية أواصر الحياة الاقتصادية وعدم التعاون مع الاحتلال الاسرائيلي.”

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية