جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 278 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: ساهر الأقرع : شكرا منتخبنا الوطني !!
بتاريخ الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 الموضوع: قضايا وآراء

شكرا منتخبنا الوطني !!

كتب / ساهر الأقرع


ما أن تنتهي مناسبة رياضية دولية ونتلقى صفعة رياضية (حارة) مشوهة لتاريخنا ومسيرتنا وإلا نسارع في توجيه التهم للمدرب وهو أسلوب دأبنا على نهجه معلقين أسباب الفشل عليه


شكرا منتخبنا الوطني !!

كتب / ساهر الأقرع


ما أن تنتهي مناسبة رياضية دولية ونتلقى صفعة رياضية (حارة) مشوهة لتاريخنا ومسيرتنا وإلا نسارع في توجيه التهم للمدرب وهو أسلوب دأبنا على نهجه معلقين أسباب الفشل عليه كموروث ثقافي رياضي منذ الأزل متجاهلين الأسباب الحقيقية التي تكمن في عقلية لاعب هذا العقد الزمني الذي نعيشه وما يملكه من مفهوم راسخ لدى أكثرهم وهو تأمين المستقبل عبر تلك العقود التي يسيل لها اللعاب مع الملايين عبر الوكلاء والشخصيات الداعمة وتلك مؤثرات سلبية على عطائه مع منتخب الوطن (المسكين) الذي لا ينال إلا القليل من الجهد والمجهود ولا أريد أن أعمم لكن البعض يعطي لناديه أكثر مما يعطي لوطنه للأسف الشديد.

قد يشكل المدرب ويتحمل 30٪ من المسؤولية في حالة الفوز والخسارة وهذا باتفاق أهل التخصص العلمي والعملي الميداني بعيداً عن الرأي السطحي الذي يمارس أسلوب التنظير بعيداً عن الممارسة الحقيقية لهذه اللعبة التي شغلتنا وحرنا مع هذا الجيل الذي نحتاج إلى استبدال أكثره ممن حققوا كل طموحاتهم باستحواذهم على الملايين التي أمنت لهم مستقبلهم (اللهم لا حسد) من نظام الاحتراف الظالم لمكوننا الرياضي حتى أصبحت الأندية تعيش تحت خط الفقر والعوز نتيجة تسرعنا في تطبيق هذا النظام بعشوائية مع تلك اللائحة التي تعاملنا معها مرغمين ومع امكانيات محدودة واعانات لا تتماشى مع المتطلبات الكثيرة ومع هذا الوضع المتردي لعطاء منتخبنا فإننا في حاجة إلى إعادة أسلوب التعامل بكل حزم مع المتراخين والمقلين في عطائهم مع واجبهم تجاه الوطن وهو رأيي بعيداً عن أي تهمة موجهة لأي لاعب باسمه. إن أريد إلا الإصلاح، كما رأينا الاسبوع المنصرم عندما قدم فخامة الرئيس "محمود عباس"، ملايين الدولارات لجميع الأندية الرياضية في قطاع غزة، دعما منه للرياضة ودعما لهم من اجل اعداد التدريب الرياضي اللازم والـخ.

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم امس الأحد، بجائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014، خلال الاحتفال الذي جرى في العاصمة الفلبينية على هامش الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

ونال منتخبنا الوطني هذه الجائزة ولأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بلقب بطولة كأس التحدي، وتأهله لأول مرة إلى أمم آسيا التي تستضيفها أستراليا، وتسلم الجائزة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء "جبريل الرجوب".

وتنافس منتخبنا الوطني بهذا الجائزة مع منتخب كوريا الشمالية للناشئين، والذي أحرز بطولة آسيا للعبة هذا العام، إضافة لمنتخب قطر للشباب والذي أحرز اللقب الآسيوي مؤخرا.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، جوزيف بلاتر الذي أكد أن كأس العالم 2022 ستقام في دولة قطر بثاني مرة تقام فيها البطولة بقارة آسيا، مشيرا إلى استضافة الأردن بطولة أمم آسيا للناشئات تحت 17 عام 2017.

كما حضر الحفل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيس جمهورية الفلبين بينيجنو أكينو الثالث. وهذا الحدث يعد بمثابة انتصار حقيقي للشعب الفلسطيني، فشكرا لمنتخبنا .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية