جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 297 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اللواء الاسير فؤاد الشوبكي مصاب بمرض السرطان كتب هشام ساق الله – ابلغت ادارة مع
بتاريخ الثلاثاء 25 مارس 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


http://hskalla.files.wordpress.com/2014/03/1921889_10153908094545307_590594266_n.jpgاللواء الاسير فؤاد الشوبكي مصاب بمرض السرطان

كتب هشام ساق الله – ابلغت ادارة معتقل عوفر الصهيوني اليوم الاسير المعتقل اللواء فؤاد الشوبكي بنتيجة التحاليل التي اجراها مؤخرا بمستشفى هداسا عن وجود كتله سرطانيه في الكلى ومن المقرر


اللواء الاسير فؤاد الشوبكي مصاب بمرض السرطان

كتب هشام ساق الله – ابلغت ادارة معتقل عوفر الصهيوني اليوم الاسير المعتقل اللواء فؤاد الشوبكي بنتيجة التحاليل التي اجراها مؤخرا بمستشفى هداسا عن وجود كتله سرطانيه في الكلى ومن المقرر ان يقوم غدا محامي نادي الاسير الفلسطيني بزيارته واخذ نسخه من التقرير الطبي لعرضها على اطباء فلسطينين ومعرفة ماذا سيتم عمله له .

الاسير اللواء فؤاد الشوبكي هو اكبر الاسرى الفلسطينين سنا في سجون الاحتلال الصهيوني وقد بلغ عمره قبل ايام 75 عاما ويعاني من عدة امراض مثل الضغط والسكري والبواصير ومرض في عيونه وهاهو اليوم ينضم الى الاسرى المصابين بمرض السرطان ويحتاج الى عملية جراحيه وجرعات من الكيماوي .

والجدير ذكره ان الرئيس القائد محمود عباس قد طالب مؤخرا الاداره الامريكيه عبر وزير الخارجيه الامريكي كيري باطلاق سراح الشوبكي مع الاسرى النواب المعتقلين في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم النائبين مروان البرغوثي عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح والرفيق احمد سعدات الامين العام للجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين الفصيل الثاني بمنظمة التحرير الفلسطينيه وكل النواب المعتقلين من كتلة التغيير والاصلاح والوزراء السابقين في حكومة الوحده الوطنيه وعددهم 12 اسير .

وقد كتبت الاخت رانيه الشوبكي الذي انتابها حاله من القلق الشديده على حياة والدها الكبير السن والذي صعب عليه ان يواجه مرض السرطان في الكلى الى جانب مجموعه كبيره من الامراض في ظل عدم تقديم ادارة مصلحة السجون العلاج اللازم لمثل هذه الحالات .

وطالبت الاخت رانيه باطلاق سراح والدها باسرع وقت ممكن حتى يتمكن من تلقى العلاج الطبي المناسب وعمل اللازم لضمان سلامته من هذا المرض الصعب الذي اصاب والدها كبير السن .

واطلقت الشوبكي نداء الى الرئيس محمود عباس والى وزير الاسرى الاخ عيسى قراقع والى جميع مؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الدوليه التدخل لانقاذ حياة والدها المريض واطلاق سراحه من الاسر باسرع وقت ممكن حتى لايستفحل المرض في جسده الضعيف .

وكنت في الثاني عشر من اذار مارس قد كتبت مقال بعنوان ” الاسير اللواء فؤاد الشوبكي يدخل عامه 75 اليوم وعامه ال 8 في سجون الاحتلال “

اللواء فؤاد الشوبكي هو مدير الاداره الماليه العسكريه سابقا وعضو بالمجلس الثوري لحركة فتح والمتهم بتوريد الاسلحه للانتفاضة الثانية والمتهم بالمسؤولية عن سفينة وهو اكبر المعتقلين الفلسطينيين سنا في سجون الاحتلال ويعاني من امراض مختلفه الضغط والسكري ومرض العين وتم مؤخرا نقله الى مستشفى هداسا الصهيونيه لاجراء فحص في عيونه .

اللواء فؤاد الشوبكي البالغ من العمر 75 عاما والمحكوم بالسجن في معتقل عسقلان لمدة 20 عاما يعاني من امراض مختلفه داخل سجنه قد تم نقله عدة مرات الى المستشفى نظرا لتدهور حالته الصحيه ومعاناته داخل الاسر نتمنى له طول العمر والصحه والعافيه ونتمنى ان يتم المطالبه فيه ويخرج من هذا السجن فلا يجوز لشخص بهذا العمر ان يبقى في السجن .

عملية الاقتحام تمت بعد ربع ساعة فقط من انسحاب مجموعة المراقبين الأميركيين والبــريطانيين. اندفعت إثر ذلك القوات الإسرائيلية باتجاه مبنى المقاطعة الذي يضم السجن، مستخدمة الدبابات والجرافات والمروحيات العسكرية، وبدأت بهدم الجدران الخارجية والمباني واحداً تلو الآخر، وصولاً إلى الغرفة التي يقيم فيها المعتقلون الستة وعدد من رجال الأمن الوطني الفلسطيني.

اللواء فؤاد الشوبكي مواليد مدينة غزه عام 1940 التحق في صفوف حركة فتح مع بداياتها وعمل ضمن مجموعاتها المقاتله وبقي في قطاع غزه مطاردا حتى بعد احتلال الكيان الصهيوني لقطاع غزه طاردته قوات الاحتلال وغادر الوطن هو وشقيقه هندي وشارك في كل معارك الثوره الفلسطينيه في الاردن ولبنان وغادر الى تونس وكان عضوا بالمجلس الثوري لحركة فتح والمجلس العسكري الاعلى لثوره الفلسطينيه ومسؤول المالي في قوات الثوره الفلسطينيه وحركة فتح .

عاد الى الوطن من اليمن فقد كان ضمن قوات المؤخره ليتولى مسؤولية الاداره الماليه العسكريه عام 1995 وانشاء لجان الاصلاح وكان ديوانه احد بيوت الاصلاح لحل قضايا الدم في المجتمع الفلسطيني ورشح نفسه داخل سجنه لعضوية اللجنه المركزيه لحركة فتح ولكنه لم يفز وتم ترشيحه ضمن قائمة حركة فتح بالمجلس التشريعي الفلسطيني وحصل على اعلى الاصوات في قائمة الحركه عن دائرة غزه ولكنه لم يفز بتلك الانتخابات .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



المواضيع المرتبطة

متابعات إعلامية

جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية