جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 301 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اهلا بالوطنية موبايل في قطاع غزه
بتاريخ الأربعاء 12 فبراير 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

اهلا بالوطنية موبايل في قطاع غزه

كتب هشام ساق الله – انا بالمناسبه لا اقوم بعمل دعايه للوطنيه موبيل المشغل الثاني للهاتف الخلوي والذي سيعمل قريبا حسب ماتم نشره بوسائل الاعلام واعرف ان كل بداية صعبه وانهم يحتاجوا



اهلا بالوطنية موبايل في قطاع غزه

كتب هشام ساق الله – انا بالمناسبه لا اقوم بعمل دعايه للوطنيه موبيل المشغل الثاني للهاتف الخلوي والذي سيعمل قريبا حسب ماتم نشره بوسائل الاعلام واعرف ان كل بداية صعبه وانهم يحتاجوا الى الكثير من الجهد والعمل من اجل ان ينافسوا شركة جوال ولكني اردت ان ارحب فيها علها تقوم بتحفيز شركة جوال على احترام المواطنين ويكون لديها سياسه افضل من تعالي وغرور موظفين جوال وادارتهم .

اهلا وسهلا بالضره التي يمكن ان تشعل المنافسه على هذه الخدمه الهامه وهي الاتصال الخلوي والذي اصبح الواحد منا لايستغني عنها ابدا ويحتاجها دائما للتواصل مع الاحبه والاصدقاء ويدير اعماله من خلالها .

المؤكد ان وصول الوطنيه موبايل الى قطاع غزه سيفتح امامها سوق كبير وواسع ويجعل الكثيرين من زبائنها يجربوا هذه الخدمه ويقسموا فاتورتهم ومصاريفهم على بند الاتصالات بين الشركتين حتى يستقروا على التعامل مع احداهما .

انا اريد ان اتحول مباشره حتى ولو كانت خدمات شركة الوطنيه موبايل اسوء بكثير من شركة جوال حتى اشعر اني امتلك قراري واتحكم فيه وامارس حقي في المفاضله بين الشركتين .

اعد قراء مدونتي اننا لن نرحم الوطنيه موبايل وسنقول كل عيوبها وسنكتب عنها كما نكتب عن شركة جوال فانا لا اهدف في مقالاتي الا لتحسين الخدمه للمواطن وتخفيض الاسعار واشعال التنافس على ارضاء المواطن والزبون .

اتمنى ان ارى مدراء جوال وكيف سيكون التحول بهم بالتعامل بالاحترام مع المواطنين والعروض التي سيقدموها لهم واشياء كثيره ستتغير وستشتعل المنافسه بين الشركتين وهذا كله لصالح المواطن وتحسين الخدمه في قطاع غزه المظلوم من شركة جوال بكل النواحي .

اهلا وسهلا بالوطنيه موبايل ونحن ننتظرك على احر من الجمر ونقول لشركة جوال ومدرائها المتغطرسين والذين ينظروا من باب الاحتكار بابراج عاجيه من فوق كيف ستتعاملوا ونتمنى على الوطنيه احترام الراي والراي الاخر والنقد وان لايقولوا كما يقول مدراء جوال الكلاب تنبح وقافلة جوال تسير وتربح ولا جسمهم تمسح وبلدوا واصبحت المقالات لاتهمهم .

اتمنى على الوطنيه موبايل ان تراجع ما كتبته خلال السنوات الماضيه وتضع سياسه خاصه بالتعامل مع المواطنين باحترام وهي المدخل الاول لها في قطاع غزه واذا تواضع مدرائها وموظفيها فان النجاح سيكون حليفهم واتمنى ان تفتح صدرها للصحافيين والانتقاد والكتاب وتتابع كل قضيه ومشكله يتم نشرها بوسائل الاعلام على عكس شركة جوال المتغطرسه والتي لاتقوم بهذا الدور .

وكان قد أعلن المدير التنفيذي للوطنية موبايل فايز الحسيني عن تمكن الشركة من ادخال معداتها الى قطاع غزة بعد انتظار زاد عن اربع سنوات متوقعا ان تباشر الوطنية تقديم خدماتها التجارية المتميزة والمنافسة في النصف الثاني من العام الحالي مؤكدا ان تواجد الشركة في غزة أهم من الربح، وقال: “باشرنا العمل في غزة بعزم وتصميم كبير لتشغيل وتقديم خدماتنا هناك، ودخلنا غزة رغما عن إسرائيل”.

جاء ذلك خلال حلقة النقاش التي نظمتها الوطنية موبايل أمس في قاعة فندق غراند بارك برام الله، بمشاركة عدد من مشتركيها ونخبة من زبائنها.

وقال الحسيني: خلال الفترة المقبلة سنباشر في تركيب الشبكة لنكون جاهزين في تقديم الخدمة لأهلنا هناك خلال فترة النصف الثاني من العام الحالي، الأمر الذي سيحسن من وضع الأداء المالي للشركة من خلال الايراد الجديد.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية