جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 311 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: صلاح أبو صلاح : هام للاتصالات:الشعب يريد تحسين محمود
بتاريخ الجمعة 04 مارس 2011 الموضوع: قضايا وآراء

هام للاتصالات:الشعب يريد تحسين محمود

بقلم: صلاح أبو صلاح


إن استمرار الخدمة السيئة التي تقدمها  مجموعة الاتصالات لعملائها بمحافظات القطاع يزيد يوما بعد يوم محبة الشعب لمقالات الكاتب تحسين محمود والذي يعتبرونه لسان حالهم ومنبرهم الذي من خلاله



هام للاتصالات:الشعب يريد تحسين محمود

بقلم: صلاح أبو صلاح


إن استمرار الخدمة السيئة التي تقدمها  مجموعة الاتصالات لعملائها بمحافظات القطاع يزيد يوما بعد يوم محبة الشعب لمقالات الكاتب تحسين محمود والذي يعتبرونه لسان حالهم ومنبرهم الذي من خلاله تصل شكواهم من مصائب مجموعة الاتصالات المتلاحقة وفي شتى قطاعات هذه المجموعة ابتداء من شركة جوال وانتهاء بشركة حضارة التي مازالت تقف حجر عثرة أمام تحرير سوق الانترنت من خلال تطبيق نظام النفاذ المباشر للانترنت والذي يطبق في محافظات الضفة منذ شهر أكتوبر من العام الماضي.


إن معالجة مجموعة الاتصالات  للمشاكل وهموم المواطنين الغزيين  التي يطرحها الكاتب تحسين محمود في مقالته المتلاحقة  بطريقة تفتقد للصواب فبدل أن تقوم الإدارة العامة للمجموعة بفتح تحقيق داخلي للتأكد من هذه المشاكل التي يعاني منها المواطن الغزي ، أصرت إدارة المجموعة على معالجة الأمر عبر طريقة الأنظمة العربية لحل مشاكل شعوبها وذلك إما بالتعالي على هذه المشاكل أو كيل الاتهامات للكاتب أو محاولة رشوة عدد من الصحفيين من اجل توقف الحملات الإعلامية من اجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني .


من خلال احتكاكي بالشارع الفلسطيني سمعت عدد كبير من المواطنين يريدون الوصول إلى تحسين محمود من اجل أن يبعثوا له بمشاكلهم ومطالبهم ، احدهم اخبرني بأنه بعد انتظار شارف على السنة من اجل الحصول على خط انترنت عبر شركة حضارة وبعد إبلاغه من الشركة بالموافقة والشروع في تركيب الخط، فوجئ بعد أيام بسيطة بإبلاغه بان الشركة أوقفت الخط ، على الرغم من الحملات الإعلانية الضخمة التي تعلن عنها حضارة حول فتح خطوط انترنت جديدة إلى أن هناك عدد هائل من المواطنين ينتظرون لأكثر من عام الموافقة على مد اشتراك انترنت لهم ولكن دون جدوى .


مواطن آخر اخبرني انه ابلغ الشركة بتخفيض سرعة اشتراكه لأنه في الوقت الحالي لا يحتاجه بسبب سوء الخدمة ويدفع رسوم هذه السرعة المنخفضة ، ليتفاجأ بعد فترة حين حاول استخدام هذا الخط أن الشركة ألغت هذا الخط وبعد اتصاله بهم وعدوا بإرجاعه ولكن لا حياة لمن تنادي .


أليس الخدمة هي حق أصيل لكل مواطن يدفع رسومها وان كانت سيئة يا إدارة الاتصالات.

إن سياسة استغفال المواطن والعزف على وتر الحصار وإتباع الأسلوب الملتوي لمواجهة مشاكل المواطنين لن تجدي نفعا.


ومواطن آخر اخبرني انه بعد عام من تقديمه لخدمة الانترنت ابلغه موظف حضارة بان اشتراكه جاهز واتصلوا فيه فعليا لعمل اللازم إلا أن هناك مشكله كان بخط البيت طلب منهم أن يؤجلوا تركيب الخدمة لليوم التالي وقد اتصل عليه احد أصدقائه ليبلغه أن حضارة تقيم تنزيلات ولديها عرض واتصل فيهم وطلب منهم الانضمام إلى العرض فرفضوا قائلين أن الموافقة تمت له قبل العرض وما يفصل بين العرض وتقديم الخدمة سوى ثلاث أيام وهذا إن دل على شيء يدل على أنهم يفضلون مصلحتهم وربحهم على مصلحة المواطن .


ومن هنا نقول لمجموعة الاتصالات إن تحسين محمود ليس كاتب واحد لكي تقوموا برشوته أو ممارسة الضغوط عليه، إن تحسين محمود موجود في كل بيت فلسطيني عاني الأمرين من سوء الخدمة المقدمة من شركاتكم.


وسيرفض كافة المواطنين الشرفاء أي التفاف على المطالب المشروعة والنبيلة التي ينادي بها تحسين محمود عبر الغرف المغلقة أو الدوائر المغلقة.


اختم مقالي بنصيحة  لإدارة المجموعة الاتصالات ،إن الطريقة الأمثل لوقف تحسين محمود عن الكتابة هي تحسين الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني في محافظات غزة ولا تذهبوا في الوهم بعيدا إن ظننتم أن هناك أشخاص أو جهات ممكن أن تؤثر على  تحسين محمود ومقالاته  لان هناك اكتر من كاتب اسمه تحسين محمود وأذنه قريبة من صوت الشارع الفلسطيني .


ملاحظة:أوردنا ثلاث قصص فقط وهي حقيقية  لمعاناة المواطنين وكشف المزيد منها أو التوقف يقع على عاتق تعامل المجموعة مع مشاكل المواطنين .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية