جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 304 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: لكم الله يا عوائل الشهداء والجرحى من ابناء حركة فتح الذين نكبوا في الانقسام الدا
بتاريخ الجمعة 07 يونيو 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

لكم الله يا عوائل الشهداء والجرحى من ابناء حركة فتح الذين نكبوا في الانقسام الداخلي   

كتب هشام ساق الله – أعضاء اللجنه المركزيه في حركة فتح واعضاء المجلس الثوري الذين جاءوا الى قطاع غزه


لكم الله يا عوائل الشهداء والجرحى من ابناء حركة فتح الذين نكبوا في الانقسام الداخلي   

كتب هشام ساق الله – أعضاء اللجنه المركزيه في حركة فتح واعضاء المجلس الثوري الذين جاءوا الى قطاع غزه في الاونه الاخير وكل القيادات الكبيره التي تاتي لا تفكر بلحظه من اللحظات وخاصه ونحن نقترب من ذكرى الانقسام السابعه ان يزوروا عوائل الشهداء والمنكوبين الذين سقطوا في احداث الانقسام فهم يخافوا من هذه الخطوه خوفا ان تزعل منهم حركة حماس وتعتبرهم انهم غير محايدين حتى اعضاء الهيئه القياديه الحاليه لم تضع أي برنامج مساعده لهؤلاء المنكوبين في ظل الازمه الماليه الخانقه التي تعيشها الحركه .

قيادات في اللجنه المركزيه تجامل حركة حماس على دماء ابناء حركة فتح الذين سقطوا باحداث الانقسام قبل سبعة سنوات والحسابه بتحسب والايام تدور دون ان تقدم لهم قيادة الحركه او مسئوليها أي واجب من المسانده او المساعدات الماليه فقد حزنوا عليهم بداية الاحداث وانتهى الامر ولم يعد احد يحسب حساب هذه العائلات والجرحى والمنكوبين من هذا الانقسام .

لازالت لجان الاصلاح التابعه لحركة حماس تعرض على عوائل الشهداء الصلح وانهاء تلك الملفات المعلقه وتعرض كل شيء مقابل ان تنتهي هذه الملفات بحل عشائري وقيادة حركة فتح تضع ايديها في الماء البارد لاتسال على هؤلاء الذين تعتبرهم بالجيبه الصغيره ومضمونين .

يقوموا بصرف الاف الدولارات والشواكل على قضايا ومواقف تافهه وحين ياتي احد ليطالب بحقوق هذه العوائل من الشهداء والجرحى المقطعه ارجلهم وايديهم والمهدمه بيوتهم لا احد يضع يده بجيبه ليدفع لهؤلاء فالفنادق والمطاعم واللقاءات بدون معنى وتذاكر السفر و اشياء كثيره تدفع اهم من هؤلاء الابطال المناضلين .

حين ترى القبلات التي تطبع بشغف وحب غير عادي امام كاميرات التلفزه ووسائل الاعلام بين قاده في حركة فتح واعضاء في قيادة حركة حماس تنظر اليها عوائل الشهداء بنظره استخفاف فقد باعوا دماء ابناءكم من الشهداء ولم يفكر احد فيكم وتم التعامل مع قضاياكم على انها قضايا مؤجله للحل النهائي مع حركة حماس بانتظار توفر الاموال العربيه لدفع اثمان ماحدث .

تم توزيع قبل اشهر بالتحديد في فترة عيد الاضحى مبلغ 50 دولار على اهالي الشهداء والجرحى من احداث الانقسام الداخلي لم يستحوا ان يقدموا هذا المبلغ القليل من معلمهم ولم يعودوا ويقدموا غيره فهذه المساعدات موسميه وهناك اشياء اهم منها تقدم في المواضيع الفارطه والتافهه .

الخزي والعار لهؤلاء الذين لايحترموا عوائل الشهداء والجرحى من ضحايا الانقسام وهؤلاء لا ينتظروا الشفقه او اموال المساعدات بدون اعادة كرامتهم واحترامهم والتواصل معهم طوال السنه وليس فقط مع حلول ذكرى الاحداث ا لسوداء ا لداميه على كل شعبنا الفلسطيني .

نحن نرى ونشاهد ونسمع عن الكرم العطاء اللامحدود الذي تقوم به حركة حماس لابنائها ومن قتلوا بالاحداث او اصيبوا وكيف تم اعادة كل ماتم هدمه واعطائهم الخير الكثير وهذا يتم امام ناظر الجميع وخاصه المجاورين للمنكوبين من ابناء حركة فتح والذين لايقدم لهم احد ويمكن ان قدموا لهم النذر اليسير ببداية الانقسام ونسوا بعد ذلك أي بادره باتجاه هؤلاء المحتاجين الى وقفات الى جانبهم مع حلول الذكرى السوداء على شعبنا الفلسطيني .

للاسف مواقع الانترنت المحسوبه على حركة فتح واطراف الخلاف فيها منذ مع بداية شهر حزيران يونيو تقوم بتعداد ما ارتكبته حركة حماس من مجازر بشعه بحق عائلات وشخصيات وكوادر وقيادات من حركة فتح وتذكيرنا بمسلسل الانقسام الاسود والبغيض الذي عانى منه شعبنا الفلسطيني خلال الخمس سنوات الماضيه ولكن هذه المواقع لم تقول ماذا اعطت حركة فتح هؤلاء وعوضتهم من جراء خسائرهم الكبيره بالارواح والاجساد والممتلكات .

كنت اتحدث مع احد الذين تشتتوا في المنافي صديقي من عائلة بكرالعام الماضي والذي قتل منها العدد الكبير ودمرت ممتلكاتهم عن وضعهم في العريش فقال لي والالم يعتصره انه يحن ويتوق للعوده الى غزه هذه المدينه الجميله وسالته هل هناك من يسال عنكم في منافيكم وخاصه من حسبتهم عليه بالسابق قال لي ما انت اعرف مني وتتوقع كل ما ساقوله قلت له اريد ان اسمعها منك .

قال لي بان أي احد من قادة الحركه لا يسال عنهم في منافيهم او يسال ماذا يحتاجون او أي شيء قال لي انه يتمنى اللحظه التي تنتهي معاناته ومعاناة اسرته المشتته وان يعود الى قطاع غزه على الخبزه والملحه لا يريد اكثر من هذا بانتظار المصالحه الفلسطينيه ان تتحقق ويتم اغلاق كل ملفاتها العالقه والعوده الى غزه بامان للعيش داخل الوطن .

اباطرة الانقسام والذين ربحوا اموال كثيره من جرائه بسرقة اموال الشعب لم يسالوا عن احد وفقط يلطمون هم ومواقعهم المحسوبه عليهم على هؤلاء الذين لازالوا يعانون فقدان ابنائهم وتدمير ممتلكاتهم وفقدان اعضائهم ولا احد يسال او يساعدهم او يقوم بتعويضهم عن جزء يسير مما فقدوه بانتظار تعويضات لجان المصالحه المجتمعيه .

التقصير الحاصل من حركة فتح بمختلف مسمياتها التنظيميه للضغط على العوائل المنكوبه من اجل الاسراع بالمصالحه وكانهم يضغطون عليهم لبيع دماء ابنائهم والمسارعه في تحقيق المصالحه بين حركتي فتح وحماس وهذه القياده رغم كل ماجرى ويجري لازالت تصنف ولائات هؤلاء المنكوبين وتتهمهم انهم موالين لاشخاص بعد ان دفعوا كل مايملكون فداء لحركة فتح ولانتمائهم فيها .

هل سيتحركوا من اجل اغاثة هؤلاء المنكوبين باولادهم واجسادهم واموالهم وممتلكاتهم ويوفرون الحد الادنى لهم كما فعلت حركة حماس بابنائها حين عوضتهم عن كل ماخسروا وساعدت كل واحد حسبما يريد ويود وزوجتهم وافردت لهم اماكن للعمل ومنحتهم سيارات والممتلكات حتى رضوا جميعا قبل ان يتم تعويضهم حسب الاتفاق من اموال لجنة المصالحه المجتمعيه والملايين المقترحه لاغلاق هذا الملف .

هل سيذكروا ونسال عن المشتتين في المنافي والذين اصبحنا نسميهم كما تسميهم حركة حماس بالهاربين والفارين وغيرها من المسميات بعد ان قطعنا عنهم مخصصات السكن والمساعده وهل لازلنا نسال عنهم والبعض يقطع رواتبهم ويتعامل معهم على انهم اتباع فلان الذي لا يسال عن احد فهم غصبن عن التاريخ يريدوا ان يهربوا من مسؤولياتهم التاريخيه باتهام هؤلاء المنكوبين بانتماءاتهم ويحولوها لانتماء لا شخاص بعد ان دفعوا هؤلاء اعمار ابنائهم واجسادهم وممتلكاتهم فداء لحركة فتح للهرب من مسؤولياتهم التاريخيه بمساعدة هؤلاء المنكوبين .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية