جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 332 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الرئيس يعلن موعد الانتخابات فور الانتهاء من تحديث سجل الناخبين الفصائل تلتقي في
بتاريخ الجمعة 08 فبراير 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


الرئيس يعلن موعد الانتخابات فور الانتهاء من تحديث سجل الناخبين
الفصائل تلتقي في القاهرة اليوم وملفي منظمة التحرير والمصالحة على رأس جدول أعمالها
تشهد العاصمة المصرية، القاهرة اليوم، اجتماع الإطار الموسع لـ«منظمة التحرير الفلسطينية» والأمناء العامين للفصائل الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، من أجل بحث تفعيل دور المنظمة،


الرئيس يعلن موعد الانتخابات فور الانتهاء من تحديث سجل الناخبين
الفصائل تلتقي في القاهرة اليوم وملفي منظمة التحرير والمصالحة على رأس جدول أعمالها
 تشهد العاصمة المصرية، القاهرة اليوم، اجتماع الإطار الموسع لـ«منظمة التحرير الفلسطينية» والأمناء العامين للفصائل الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، من أجل بحث تفعيل دور المنظمة، والخطوات التي جرى إنجازها من اتفاق المصالحة الفلسطينية، خصوصاً بعد البدء بالخطوات العملانية للجنة الانتخابات، ولجنة المصالحة المجتمعية.
وأوضحت مصادر فلسطينية أنه سيبحث في هذا الاجتماع قانون انتخابات «المجلس الوطني» الجديد، وطريقة الانتخابات للمجلس، والتي من المتوقع أن تشمل الداخل الفلسطيني ودول الشتات الفلسطيني، حيثما أمكن ذلك، التزاماً بما ورد في إعلان القاهرة 2005.
ويتوقع أن يكون هذا الاجتماع هام، بعد القرار الفلسطيني الداخلي بالعمل على معالجة كافة العقد التي قد تبرز عبر اللجنة التي جرى تشكيلها من حركتي «فتح» و«حماس» برئاسة عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق ومشاركة الراعي المصري، حتى لا تؤدِ إلى التأثير سلباً على الخطوات العملانية للمصالحة.
وكذلك مع الدعم العربي والاسلامي - وبعضه مستجد - بإعطاء جرعة قوية لإنجاز المصالحة، في ظل استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي سياسة التهويد، وهدم المنازل الأثرية في القدس، وبناء المستوطنات، والاعتقالات، وبينها 3 من نواب «حماس» في «المجلس التشريعي»، وما أقدمت عليه سلطات الاحتلال خلال الساعات الماضية، على منع نائب الأمين العام لـ«الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» عبد الرحيم ملوح، من مغادرة الضفة الغربية، للمشاركة باجتماعات القاهرة، وذلك في رسالة إسرائيلية واضحة بالعمل على عرقلة تنفيذ المصالحة.
هذا وقد استقبل الرئيس عباس أمس، أمين عام «حركة الجهاد الإسلامي» رمضان عبد الله شلّح في مقر إقامته في القاهرة، يرافقه نائبه زياد نخاله، بحضور: عضو اللجنة التنفيذية لـ «منظمة التحرير الفلسطينية» صائب عريقات، ومفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة «فتح» عزام الأحمد، ووزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية محمود الهباش، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، وسفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بركات الفرا.
وتناول اللقاء الجهود المبذولة لتنفيذ المصالحة الفلسطينية وتطبيق إعلان الدوحة، وتنفيذ اتفاق القاهرة، وسبل تذليل بعض الصعوبات التي تعترض تطبيق الاتفاق على الأرض.
كما تطرق اللقاء إلى المواضيع التي سيبحثها اجتماع الفصائل مساء اليوم (الجمعة).
وتأكيداً على تنفيذ آلية تطبيق بنود الاتفاق الفلسطيني، سيقوم رئيس اللجنة المسؤول عن إجراء الانتخابات الدكتور حنا ناصر، بالتوجه الى غزة الأحد المقبل، على أن تبدأ اللجنة عملها اعتباراً من 11 الجاري من أجل تسجيل الناخبين في القطاع، على أن يتم إبلاغ الرئيس عباس بالانتهاء بتحديث سجلات الناخبين لتحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية والمجلس التشريعي والمجلس الوطني.
على أن يعلن الرئيس عباس تشكيلته لحكومة التوافق الفلسطينية، التي سيرأسها، وستضم شخصيات مستقلة تعمل في مؤسسات دولية أو أهلية وأصحاب كفاءات، وأن فترة ولايتها 6 أشهر.
واعتبرت مصادر فلسطينية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعمل جاهداً لتشكيل حكومة موسعة، وذلك في ضوء تقدم مشاوراته مع زعيم «يوجد مستقبل» باتير لبيد، وأن يضم إلى «الليكود» الأحزاب المتدينة واليمين مع أحزاب الوسط «يوجد مستقبل» «تنوعاه» وكاديما، وأن يكون باستطاعة الحكومة العمل أفضل لمصلحة «إسرائيل» على الصعيد السياسي، خصوصاً أن نتنياهو يتوقع أن لا تكون الفترة الثانية من ولاية الرئيس الأميركي باراك أوباما شبيهة بالولاية الأولى، نظراً لوقوفه ضده في الانتخابات الرئاسية.
وتوقفت المصادر بكثير من الاهتمام عند إعلان أوباما نيته زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة في الربيع المقبل، في إطار زيارة للكيان الإسرائيلي والأردن، في زيارة هي الأولى الى الدولة الفلسطينية، وهو ما يعتبر انتصاراً لفلسطين، بعد الاعتراف بها كدولة عضو في «الأمم المتحدة» - وإن كانت بصفة مراقب، على الرغم من المعارضة الأميركية.

الرئيس عباس يستقبل امين عام الجبهة الديمقراطية نايف حواتمة

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، في مقر إقامته بالقاهرة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة، يرافقه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو المكتب السياسي للجبهة تيسير خالد.
 
وتناول اللقاء الوضع السياسي العام وتطورات الأوضاع الداخلية الفلسطينية في ضوء المساعي الجادة لإنهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة الفلسطينية.
 
وحضر اللقاء: مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عزام الأحمد، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، وسفير فلسطين بالقاهرة، مندوبها لدى الجامعة العربية بركات الفرا.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.15 ثانية