جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 352 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مجلس الوزراء يقرر تحديد موعد الانتخابات المحلية الأسبوع القادم
بتاريخ الثلاثاء 03 يوليو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

مجلس الوزراء يقرر تحديد موعد الانتخابات المحلية الأسبوع القادم
رام الله - الصباح - ناقش مجلس الوزراء خلال اجتماعه في رام الله اليوم، برئاسة رئيس الوزراء د. سلام فياض، الأوضاع الاقتصادية الصعبة للسلطة الوطنية الفلسطينية والناتجة عن الأزمة المالية الخانقة التي تواجهها،


مجلس الوزراء يقرر تحديد موعد الانتخابات المحلية الأسبوع القادم
رام الله - الصباح - ناقش مجلس الوزراء خلال اجتماعه في رام الله اليوم، برئاسة رئيس الوزراء د. سلام فياض، الأوضاع الاقتصادية الصعبة للسلطة الوطنية الفلسطينية والناتجة عن الأزمة المالية الخانقة التي تواجهها، والناجمة عن عدم انتظام ورود المساعدات الخارجية وعدم ورود ما يكفي منها بالقياس مع التزامات المانحين.

وناشد المجلس الدول العربية بتوفير المساعدة العاجلة للسلطة الوطنية وتقديم الدعم لها حتى تكون قادرة على الوفاء بالتزاماتها المختلفة، وتعزيز صمود شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية.

وفي سياق آخر أكد المجلس حرصه الكامل على حماية حرية الرأي والتعبير في فلسطين في إطار القانون، مشيرا إلى أن لجنة التحقيق التي شكلها وزير الداخلية للوقوف على حقيقة ما جرى من أحداث في رام الله يومي السبت والاحد قد باشرت عملها، وستقدم توصياتها إلى الجهات المختصة لاستخلاص العبر وضمان عدم تكرار ما حدث، ومحاسبة كل من يثبت تورطه في أية مخالفات للقانون، وللتأكيد على استمرار وحدة شعبنا وسلطته الوطنية بكافة مؤسساتها في مواجهة المخاطر والتحديات.

إلى ذلك رحب المجلس بقرار منظمة اليونسكو وضع كنيسة المهد وطريق الحج في بيت لحم على لائحة التراث العالمي، وقال إن القرار يعطي الأمل والثقة لشعبنا بحتمية انتصار قضيته العادلة، ويزيد من إصراره على مواصلة انخراطه في تعميق جاهزيته لإقامة دولة فلسطين المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967.

وفيما يتعلق بموضوع الانتخابات المحلية والتي بدأت الحكومة بالإعداد لها منذ اليوم الأول لتوليها مهام عملها، فقد استأنف المجلس نقاشاته حول اجراء هذه الانتخابات لما في ذلك من ضرورة لتفعيل كافة حلقات منظومة الحكم والإدارة، وبما يشمل على وجه الخصوص هيئات الحكم المحلي للدور الهام والحيوي الذي تلعبه هذه المؤسسات في العملية التنموية، وبسبب الصعوبات الناتجة عن إنتهاء مدة عمل المجالس المنتخبة وما يرافق عملية التعيين من مشاكل وضعف في الاداء، وكخطوة في إتجاة إستكمال العملية الديمقراطية. ونظرا لأن حركة حماس عطلت عمل لجنة الانتخابات في قطاع غزة وحالت دون استمرار عملية تحديث سجل الناخبين، ونظرا لضرورة إجراء هذه الانتخابات كحاجة وطنية ملحة وحتى لا يبقى حق المواطن في إختيار ممثلية رهينة لاحد، فقد قرر المجلس تكليف وزير الحكم المحلي بتقديم تنسيب لمجلس الوزراء بشأن مشاوراته حول الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات المحلية، وبما يمكن المجلس من تحديد موعد إجرائها في جلسته القادمة.

واستنكر المجلس استمرار الاستيطان والانتهاكات الاسرائيلية بحق شعبنا وممتلكاته وآخر ذلك مصادقة ما تسمى باللجنة اللوائية للتخطيط والبناء الإسرائيلية، على مخطط لبناء 180 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة "تلبيوت الشرقية"، وطرح وزارة الاسكان الاسرائيلية عطاءات لبناء 171 وحدة استيطانية في مستوطنتي "بيسغات زئيف" و"هارحوماه" في القدس الشرقية، هذا إلى جانب قيام طواقم البلدية في مدينة القدس المحتلة بهدم 4 محال تجارية للمواطنين على مدخل باب العمود، وإحراق المستوطنين مئات الدونمات الزراعية في وادي قانا شرق قلقيلية، وإجلاء قوات الاحتلال عشرات العائلات في منطقة المالح بالأغوار عن مساكنها، لتنفيذ مناورات عسكرية بالذخيرة الحية في تلك المنطقة. كما طالب المجلس إسرائيل بالإفراج فورا عن كافة الأسرى في سجونها وعلى رأسهم الأسيران أكرم الريخاوي وسامر البرق المضربان عن الطعام واللذان يعانيان من ظروف صحية صعبة جدا.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.17 ثانية