جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 610 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: إلى جنات الخلد ايها المناضل داود إبراهيم بعلوشه
بتاريخ الأحد 01 يوليو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية



إلى جنات الخلد ايها المناضل داود إبراهيم بعلوشه



كتب هشام ساق الله – انتقل الى رحمة الله المناضل والاسير المحرر اللواء داود ابراهيم ابراهيم بعلوشة.


إلى جنات الخلد ايها المناضل داود إبراهيم بعلوشه


كتب هشام ساق الله – انتقل الى رحمة الله المناضل والاسير المحرر اللواء داود ابراهيم ابراهيم بعلوشة في مدينة بيت لحم في واقيمت له جنازه عسكريه رسميه اقامتها الشرطه الفلسطينيه له بعد رحله مع المرض والمعاناه والنضال والعمل ببناء مؤسسات السلطه الفلسطينيه الامنيه ورحله بين سجون الاحتلال الصهيوني ومعاناة الاعتقال والمطارده .
المناضل داود بعلوشه ولد في مدينة غزه يوم 16/1/1950 من اسره مناضله هاجرت من مدينة المجدل الفلسطينيه تلقى تعليمة الابتدائي والاعداد في مدارس وكالة الغوث وحصل على الثانويه واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني وهو شاب لمدة 40 يوم للتحقيق خرج بعدها ليعود لممارسة نضاله ملتحقا بقوات التحرير الشعبيه وحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة عامين قضاها متنقلا في سجون الاحتلال الصهيوني والتزم كمقاتل بالجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين وعمل ضمن مجموعات مشتركه تابعه لحركة فتح والجبهه الشعبيه في قطاع غزه .
عاد بعد الافراج عنه ليتم اعتقاله مجددا ويمضي فتره تحقيق مورس بحقه التحقيق بشراسه الا انه خرج وطورد لفتره ثم غادر الوطن متسللا عبر الحدود ليصل الى الثورة الفلسطينية في لبنان ويلتحق في صفوف حركة فتح .
انضم الى جهاز الامن الفلسطيني وتم إرساله بمهمات الى الكويت وعمل هناك ثم الى القاهره وعمل مع الاخ محمد صبيح وتم ارساله الى بولندا قبل افتتاح مكتب لمنظمة التحرير الفلسطينيه هناك وبقى فيها حتى عاد الى الوطن عام 1994 .
انهى دراسته الجامعيه في بولندا وحصل على شهادة جامعيه تخصص اقتصاد وعلوم سياسيه وتزوج من المناضل الاسيره المحرره ريما طنوس التي انتقلت الى رحمة الله تعالى بعد رحله مع المرض والمعاناه قبل عدة سنوات في مدينة بعد رحله من الاعتقال والنضال بعد الافراج عنها من سجون الاحتلال الصهيوني وقضائها لعدة سنوات داخل الاسر ضمن مجموعه من الفتيات المعتقلات في سجون الاحتلال عام 1979 هي وزميلتها في المجموعه المناضله تريز هلسة التي اختطفت طائره بلجيكيه كان على متنها 99 راكب صهيوني واستشهد خلال عملية اقتحام الطائره ثلاث مقاتلين فلسطينيين وتم اصابة المناضله هلسه وزميلتها المناضله ريما طنوس وحكم عليهما بالسجن الفعلي لمدة 208 عام .
والمناضل داود لديه ثلاثة ابناء هم رامي ورافت ورنا وقد اصيب في الفتره الاخيره بفشل كلوي ادى الى ان يقوم بعملية غسل الكلى وتوفى صابرا مرابطا محتسبا بعد ان تقلد مناصب كثيره منذ عودة السلطه الفلسطينيه الى الوطن .
عمل بداية السلطه كمدير للمخابرات العامه في شمال القطاع ثم تم نقل قيوده الى جهاز الشرطه وغادر القطاع للعمل في الضفه الغربيه حيث عمل مدير للمباحث العامه في محافظة بيت لحم والخليل وجنين وتولى قيادة مصلحة السجون التابعه للشرطه الفلسطينيه وتقاعد عام 2006 .
وتم افتتاح بيت عزاء له في مدينة غزه في ابراج المخابرات العامه على شاطىء بحر مدينة غزه تلقى التعازي اخوته وافراد العائئله واصدقائه ومعارفه وتم تشيع جثمانه في موكب عسكري رسمي في مدينة بيت لحم يوم امس .
شاركت قوة من الشرطة على رأسها مساعد مدير عام الشرطة العميد جبر عصفور في تشيع جثمان العميد متقاعد داود بعلوشة من مرتب الشرطة الفلسطينية، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة في بيت لحم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان جنازة عسكرية مهيبة شاركت بها قوات الأمن الوطني والشرطة وممثلين عن الأجهزة الأمنية وضباط الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في محافظة بيت لحم، لتشيع جثمان العميد متقاعد داود بعلوشة، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة من منزل المرحوم الكائن في منطقة العبيات إلى مقبرة الشهيد حسين العبيات حيث وري الثرى فيها.
وشاركت قوة من الشرطة على رأسها مساعد مدير عام الشرطة العميد جبر عصفور في تشيع جثمان العميد متقاعد داود بعلوشة من مرتب الشرطة الفلسطينية، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة في بيت لحم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان جنازة عسكرية مهيبة شاركت بها قوات الأمن الوطني والشرطة وممثلين عن الأجهزة الأمنية وضباط الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في محافظة بيت لحم، لتشيع جثمان العميد متقاعد داود بعلوشة، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة من منزل المرحوم الكائن في منطقة العبيات إلى مقبرة الشهيد حسين العبيات حيث وري الثرى فيها.
واضاف البيان ان ثلة من جنود الأمن الوطني والشرطة الخاصة حملوا جثمان شهيد الواجب الوطني، وتقدمهم العميد جبر عصفور ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد كبير من ضباط الأجهزة الأمنية وممثلين عن مؤسسات المحافظة.
وفتحت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وحركة فتح في اقليم بيت لحم بيت عزاء للفقيد في قاعة الشهداء في مخيم الدهيشة لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم الجمعة.
كما بعث الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، برقية تعزية إلى آل بعلوشة بوفاة المناضل الكبير اللواء داوود بعلوشة.
وقال سيادته في البرقية، إن الفقيد أمضى حياة حافلة بالعمل الوطني المخلص، والتفاني في الدفاع عن حقوق شعبنا وقضيتنا العادلة، حيث كان من الرواد الأوائل الين هبوا للدفاع عن فلسطين أرضا وقضية ومقدسات، من أجل أن ينبعث فجر الحرية في ربوعها.
ودعا سيادته أن يشمله الله تعالى بعميم عفوه وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء.
كما بعث كل من أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج برقيتي تعزية بوفاة المناضل بعلوشة.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية