جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 89 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: سليم صوان : يا أبنــــاء فتــــح اصحوا ..وافضحوا المتسللين والعملاء
بتاريخ الجمعة 08 يونيو 2012 الموضوع: قضايا وآراء


يا أبنــــاء فتــــح اصحوا ..وافضحوا المتسللين والعملاء


سليم صوان

اقف متأملا أمام ما أقرأه وأسمعه من إخوة أوصلتهم الصدفة إلى مواقع قيادية في اقليمنا وفي حركتنا فتح واطيل وقفتي أمام ممارساتهم .


يا أبنــــاء فتــــح اصحوا ..وافضحوا المتسللين والعملاء


سليم صوان

اقف متأملا أمام ما أقرأه وأسمعه من إخوة أوصلتهم الصدفة إلى مواقع قيادية في اقليمنا وفي حركتنا فتح واطيل وقفتي أمام ممارساتهم وأدائهم وأمام الحرب التي يشنونها ليس على الاحتلال الإسرائيلي وأعداء فتح وإنما على إخوانهم الفتحاويين وبالأخص من الذين التحقوا بحركة فتح أطفالاً ومن ثم شباناً ورجالاً وكهولاً وناضلوا سياسياً وعسكرياً من أجل تغيير واقع شعبنا من شعب لاجئ إلى شعب ثائر انطلاقاً من إيمانهم بالمبادئ والأهداف التي رسمتها حركتنا ونستغرب ذلك من البعض الذي يساهم مع شيوخ الانقلاب الاسود في ترتيب الحفلات والمهرجانات التي يسموها "مؤتمرات فلسطينيو اوروبا" ويجلسون في الصفوف الاولى ، وعندما يلتقون بأحد الاخوان لا يسلمون عليه لحقدهم الاسود على فتح والفتحاويين.

فهل يعتقد هؤلاء الإخوة بأن مرحلة الثورة قد انتهت وبأننا انتصرنا وبأننا أمام مرحلة الحصول على المكتسبات ( الشخصية ) وبالتالي فإنهم يمارسون ما يمارسونه ظناً منهم أن فتح هي مجرد كعكة آن أوان اقتسامها وأن بعض الإخوة الفتحاويين المناضلين الذين كان لهم دور بارز في الساحة التنظيمية هم مجرد منافسين لهم على المناصب يجب استبعادهم بكل الوسائل ومن ثم ذبحهم لأنهم يطرحون رأيهم الفتحاوي الحر المستند إلى المبادئ الأساسية والأهداف الفتحاوية والأسلوب الفتحاوي ليس كملحق في النظام الداخلي وإنما كأساس لهذا النظام ؟

وهل يعتقد هؤلاء الإخوة بأن مرحلة الخيار السياسي والدبلوماسي تفرض علينا نسيان فعاليتنا الثورية التي أخرجتنا من حالة اللجوء إلى حالة الثورة وثم الى مرحلة بناء الدولة ظناً منهم أننا وصلنا إلى نهاية الطريق وبالتالي يجب أن ينطلقون في عملهم لإنتزاع الكرسي للوصول الى المعاش بعدما كانو يفتشون على الحمير في جبال طوباس!! وأنه يجب عليهم تلميع انفسهم بتلبس نضالات الاسرى الابطال للتوصل الى اهدافهم المدمرة للحركة والنضال الوطني الفلسطيني .
وهؤلاء الاخوة يتحالفون مع من كانوا ينهبون الاموال العامة في الممثليات الخارجية والذين يعتقدون بانهم يفلتون من عقاب الشعب اذا اتهموا المناضلين وقصفوهم بالاشاعات الكاذبة ويشيروا لسارق التبرعات اثناء حرب غزة سنة 2008 ليرسل السموم والاكاذيب ويكتبون له رسائل العار ضد مناضلين فتحاويين. هم يعرفون انهم يدمروا حركة فتح باعمالهم ومنافقاتهم ولا يأبهون.

أننا نحرص على عدم التطرق إلى اسماء هؤلاء المنافقين حتى تطالهم يد (الشعب) يد العدالة والقانون لأننا حريصون على نضالنا وإرثنا الفتحاوي الذي رسمه لنا منذ انطلاقتنا قادتنا الشهداء وعلى رأسهم رمزنا ومعلمنا وقائدنا أبو عمار والذين مازالوا على قيد الحياة وعلى رأسهم الأخ أبو مازن ؟

إخوتي أبناء فتح , إخوتي رفاق الياسر وأبو جهاد وأبو مازن وابو ماهر, إخوتي المناضلون: إن معركتنا واضحة وعدونا واضح وقوتنا الحقيقية كفتحاويين تكمن في وحدتنا وفي البطولة المثبتة في تاريخ حركتنا وفي صحة المبادئ والأهداف وشدة الإيمان وصلابة الإرادة والعزيمة على النصر واستعادة الوطن السليب .

إننا نقول لأبناء فتح الغيورين والحريصن على الحركة اننا لم نصل بعد إلى نهاية الطريق ولم نصل بعد إلى الانتصار ومازال شعبنا يعيش تحت الاحتلال وفي مخيمات اللجوء التي أنبتت ثورتنا المعاصرة وعلى رأسها حركتنا الرائدة فتح التي وضعت ومازالت تضع على عاتق أعضائها المهمة الرئيسية الطبيعية الأولى التي هي إنتصارها وتحقيق غايتها قي إعادة الحق المسلوب إلى شعبنا الفلسطيني وعودة شعبنا إلى وطنه وكل ما هو دون ذلك هو باطل .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية