جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 594 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
احمد دغلس: احمد دغلس : أهلا بكم في القدس في فلسطين
بتاريخ الجمعة 20 أبريل 2012 الموضوع: قضايا وآراء


أهلا بكم في القدس في فلسطين
احمد دغلس
في عالم السياسة لا مكان للتشنج وسلفية المقاييس ، السياسة تتحرك والبيئة المحيطة بها ... كما تتحرك كثبان الرمل وفق الظواهر الطبيعية لتتلائم والواقع وتتلازم مع المطلوب ... " لكن " لا شك للإستثناء دوما أمر خاص


أهلا بكم في القدس في فلسطين
احمد دغلس
في عالم السياسة لا مكان للتشنج وسلفية المقاييس ، السياسة تتحرك والبيئة المحيطة بها ... كما تتحرك كثبان الرمل وفق الظواهر الطبيعية لتتلائم والواقع وتتلازم مع المطلوب ... " لكن " لا شك للإستثناء دوما أمر خاص عندما تتطلبه الحاجة وعلى رأسها "الحاجة الوطنية " حاجة تقديم المساعدة من اجل الصمود وتثييت الهوية بعيدة عن الأهواء والمزاجات السياسية الأخرى التي لا بد من مراجعتها ومراجعة مروجيها وماضي اسفارهم السياسية !!
تشابكت الدعوات وتباعد ألإفتاء بما يخص القدس وزيارتها وقضاء بعض الوقت مع اهلها العرب " مسلمين ومسيحيين " الذين منهم من اتى من بعيد من المغرب وغيرها من الديار الإسلامية وبلادها الواسعة ... ليسكنوها يسكنو بها ، يجاورون المسجد وقبة الصخرة على مقربة من حائط البراق تيمما ، تباركا للعبادة في الأرض المقدسة ارض اولى القبلتين وقدسية المسجد والحرم .
فتاوي تتناثر من ارض ( فتوى ) هدر دماء المسلمين ... هدر دم مليون مسلم عراقي ، دم سبعين الف ليبي ... والحبل ( جرار ) دم مباح بفتوى إباحة الدم يتحمل مسئوليته التاريخية من فتاها ومن رضي بفتواها من اراضيه لأن السياسة وعالمها تتحرك ككثبان الرمل وفق الطبيعة والمناخ السياسي مهما قسى الطقس السياسي ومهما عاتت رياحه .
نعم لزيارة القدس ... نعم لدعم صمود اهل القدس ... نعم للوقوف مع شعب الجبارين الذين يحمون القدس وفلسطين يحمونها بصمودهم بتثبتهم في الأرض ، ارض الوقف الإسلامي .. نعم لزيارتهم ... نعم لدعمهم لأنه واجب ديني قبل ان يكون وطني لحماية المقدسات الإسلامية في قدس فلسطين قدس المسلم الذي اتى من الشرق من شمال العراق محررا مؤازرا لفلسطين والقدس الشريف صلاح الدين الأيوبي ، لماذا ؟؟ تحرمون زيارة المدينة المقدسة تحرمون القدس الأسيرة من مؤازرة باكستاني او ايراني او افغاني من االزيارة ليتعرف على محنة مديتنا المقدسة ليتعرف على محنة الشعب الفلسطيني ليساعد اهل القدس على الصمود ليسكن بيوتهم يؤازرهم يبني صداقات تضامنية ... ليتبرع لترمييم بيوت المقادسة العتيقة لتصمد وتبقى عربية اسلامية فلسطينية ، لماذا مصادرة حق المساندة والتعريف بمحنتنا !! يصادرونها بفتوى يشم مفتيها ريح ( فِساء ) الجنود الأمريكان من قواعد علنية يراها من شباكه على الجانب المقابل من بيته !! ليحرم زورا وبهتانا زيارة القدس ... زيارة دعم وصمود اهلنا في القدس وكل المدن الفلسطينية المقدسة ...
اهلا بكم في القدس اهلا بكم في باحة الأقصى اهلا بكم في باب العمود اهلا بكم في حارة المغاربة اهلا بكم بوادي الجوز اهلا بكم لتنشروا سجادكم الباكستاني والإيراني والهندي والمغربي والتونسي والمصري والليبي والعراقي والسوري واللبناني وكل الجزيرة العربية والسوداني والأفغاني والموريتاني والنيجيري وحتى الجنوب افريقي في باحة الأقصى وفناء المسجدين وفي كل ساحات وشوارع وازقة القدس العتيقة ... لتصلون لوجه الله العزيز القدير من القدس من فلسطين ، لتدعمون القدس وأهل الرباط في فلسطين ، بعد ان تخلت عنهم براميل النفط لتسكن بورصة نيويورك وتوكيو وفرانكفورت ..!! تتسلى بالأسهم وبناء الأبراج وبيوت القدس العتيقة لا زالت تنادي النجدة لكن هيهيات لا يسمع صوتها ..!! لقرب شيوخ الفتوى وشيوخ وملوك ورؤساء آبار النفط من ضجيج آليات وطيران القواعد العسكرية التي سفكت ولا زالت تسفك الدم الإسلامي..!! قواعد امريكية محمية بالفتوى القرضاوية الذي حرم مساندة اهلنا في القدس والديار الفلسطينية الصامدة .. شيخ ؟؟ بفتواه برقبته اكثر من مليون دم رقبة مسلم وملايين الأيتام والأرامل والمعاقين والمشردين ، شيخ يفتي بلسان غير إسلامي ...!! بدلا من فتوى ( حج ) الى القدس لتثبيت إسلاميتها ووقف تهويدها .
أهلا بكم في القدس في فلسطين اهلا بكم في مسجد ابو عمار الصغير في المقاطعة الملازم لضريحه المطل على القدس اهلا بكم لتؤمون بنا لنصلي سويا في مساجدنا اهلا بكم أهلا ضيوفا متضامنين .... أهلا بكم في القدس في فلسطين .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.38 ثانية