جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 493 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: ساهر الأقـرع : منآضلوآ النفاق
بتاريخ السبت 08 يناير 2011 الموضوع: قضايا وآراء

لم اعد افهم ما يدور في هذا الكون أمر عجيب الحقيقة الواضحة عيانا بيانا أصبحت غائبة عيانا بيانا بأمر الطلاسم التي غزتنا في هذا الزمن العجيب.


منآضلوآ النفاق بقلم :ساهر الأقـرع

بقلم :ساهر الأقـرع

لم اعد افهم ما يدور في هذا الكون أمر عجيب الحقيقة الواضحة عيانا بيانا أصبحت غائبة عيانا بيانا بأمر الطلاسم التي غزتنا في هذا الزمن العجيب.


يقال أن الحق واضح و أن الواضح هو الحق ويقال ان لا ووضوح الا بحق ويقال ان الحق أوضح، كل هذه الجمل الجميلة جميلة ان وجدت وفُعلت داخل العقل الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، الذي أصبح يناضل ضد الحق الأبلج بسبب ضيق أفق هذا العقل الغزي الذي أصبح العوبه بيد من أراد ان يستثمره لتحقيق أهدافه الغير وطنية التي وللأسف انطلت على الكثير من العقول الغزية التي أصبحت تناضل بغوغائيتها وهرطقتها ضد من يكشف الأعيب هؤلاء المهرة في الضحك على تلك العقول، هنا سنذكر بعض من الأمثلة باختصار لكي نرى ان العقل الغزي دُمر بالكامل بسبب الأعيب واضحوكات عجيبة :


1- الذين اتخذوا من الدين الإسلامي شكلاً وليس مضموناً واساءو للدين الإسلامي بتصرفاتهم الحمقاء الآن أصبح لديهم وبكل أسف مناضلون ملعوب على عقولهم يدافعون عن هؤلاء الأراذل بكل ما أوتوا من قوة وكأن الدين الإسلامي الذي جاء به محمد عليه السلام هو يخص هؤلاء فقط، أما الذين غيرهم فهم خارج الدين الإسلامي ولا يصح ولا يجوز بكل أعراف الإنسانية ان يتاح مجال لغيرهم في التحدث! وان تحدث شخص مُنصف وانتقد سلوك وليس عقيدة هؤلاء ستجد المناضلون الغوغائيون يشنون عليك الحرب مع كل جهة حسباّ منهم أنهم على صواب وان الدين هُوجم وهُدد ويرون انك ليبرالي علماني تحرري تريد ان تهدم مجد الأمة الإسلامية والموضوع هنا هو فقط " انتقاد سلوك وليس عقيدة" وهنا لا تلام عقول المناضلون الغوغائيون بسبب ضيق أفق هذه العقول وافتقارها للفكر الذي يرى الحق حق وليس الباطل حقاً .


2- الذين امتطوا جواد الليبراليه وقالوا ان الليبرالية جاءت لتنقذ البشر من قيود البشر وهذا أمر جميل ان كان يخص القيود البشرية وليس القيود الإلهية ولكن الجمال بالورق كما يقال، بكل أسف هؤلاء الذين يدعون إنهم أمناء علي شعب قطاع غزة هم أنفسهم الذين يسيئون للإسلام والسلام وكل ما شاهدت ممن يدعون ذلك احمد الله على نعمة العقل فوجوه عليها غبره وعقول متحجرة وفكر ضيق مليء ببرك المعاصي و الذنوب وفساد البلاد والعباد والتبطح امام قنوات الهش بك !


هؤلاء الأراذل كما الأراذل في القسم الأول ان جاء مُنصف وانتقد سلوك هؤلاء ستجد الحرب الطاحنة شنت عليك من كل جهة من مناضلين غوغائيون يرون انك إقصائي وقاعدي وغير ذلك وهنا لا تلام عقول المناضلون الغوغائيون لأنك في زمن ضبابية وزمن لم تشرق بين شمس الفكر النيّر من جديد كما أشرقت بزمن الرسول الأعظم عليه السلام .


وأخيرا : رحم الله ابن باز وابن عثيمين هؤلاء الأئمة الذين مثلوا الإسلام أحسن تمثيل ونسأل الله ان يأتي لنا بـ ابن باز آخر وابن عثيمين آخر لكي يقفوا ضد هؤلاء الذين شوهوا الإسلام وضد هؤلاء الذين حاربوا الإسلام ويكشفوا زيف هؤلاء وينزعوا أقنعتهم لكي يراهم من على عينيه غشاوة أتت بفعل فاعل من هؤلاء الذين عاثوا بالأرض فساداً .



خاتمة : ان كان هناك من يطالب بالمصالحة العاجلة بين حركتي فتح وحماس فأنا اطلب قبل المصالحة أن يحاكموا الأيدي التي قتلت أبناء شعبنا وعبثاً فساداً في البلاد والعباد، كما أود اذكر ان تلك الزمرة المنقلبة علي شرعية الشعب الفلسطيني مئات المرات وليست مرة وحده كان الأجدر علي شعبنا ان يحسبهم علي ما اقترفوا من جرائم بشعة، وان يحاكم الذي ما ازدهر الا بنشر الانحلال وزرع قنابل الفساد ولذا حاكموا هؤلاء قبل ان تطالبوا بالمصالحة يا سادتي.

s_saher_s@hotmail.com


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية