الرئيسية / أرشيف الوسم : اللواء سليم الوادية

أرشيف الوسم : اللواء سليم الوادية

اللزدواء سليم الوادية يكتب : تستقبلوا وزير خارجية امريكا

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، لا تستقبلوا وزير خارجية امريكا ،، اللواء سايم الوادية في الاسابيع الماضيه وفي ظل المجازر الصهيونيه التي هي مجازر اباده وانتقام من شعبنا الاعزل في الضفه الغربيه وغزه التي اودت باكثر من ثلاثة وعشرون الفاً واكثر من تسعةً وستون الفاً والحبل على الجرار كما يقول المثل العربي …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الودية يكتب : لا تستقبلوا وزير الدفاع البريطاني مثلما بلينكن ،،

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، اللواء سليم الودية  لا تستقبلوا وزير الدفاع البريطاني مثلما بلينكن ،، بعد زيارة الصهيوني الصغير بلينكن مندوب الصهيوني الكبير مرتان لرام الله يأتي وزير الدفاع البريطاني بلد بلفور اليوم لزيارة رام الله ، المطلوب منهم الاعتراف بالدوله الفلسطينيه حسب القرارات الامميه الان وليس غداً ، شعبنا بعد …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : امريكا تخوض الحرب ضد غزه

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، اللواء سليم الوادية امريكا تخوض الحرب ضد غزه ،، نلاحظ في كل زياره لمسؤول امريكي ان كان بايدن او وزير خارجيته اليهودي او وزير الدفاع وغيرهم يشتد القتل لابناء شعبنا في غزه وتزداد الاقتحامات على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينيه في الضفه الغربيه بما في ذلك الوصول الى …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : الهجره المبرمجه لشباب غزه

سليم الوادية

الهجره المبرمجه لشباب غزه ،، كتب اللواء سليم  الوادية تمر الايام الحاليه بهجره كبيره للشباب العاطل عن العمل والعديد منهم من خريجي الجامعات الغزيه المتعدده وذو اختصاصات متنوعه ، وللاسف تفتح مكاتب للتهجير في غزه لتحصيل الفيزا الى تركيا والتوصيل الى اليونان مقابل اكثر من ثلاثة الاف دولار للفرد يدفعها …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : المحافظون في الضفه وغزه

سليم الوادية

اللواء سليم الوادية يكتب  ياسامعين الصوت ،، المحافظون في الضفه وغزه  تباينت الاراء بين مؤيد ومعارض للقرار الاعلامي الصادر بامر تقاعدهم من عملهم وتفاجأ الجميع باسلوب وصول القرار عبر الاعلام وهذا كان امراً غير مقبول لان المحافظ ليس موظف عادي بل هو يمثل الرئيس في المحافظه المعين فيها ،  للاسف …

أكمل القراءة »

سليم الوادية يكتب : الدولة الفلسطينية المستقلة

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، اللواء سليم الوادية نتنياهو يقول يجب اجتثاث فكرة اقامة دوله فلسطينيه ، ردنا كفلسطينيين هو اجتثاث دولة الاستعمار الصهيونيه من فلسطين كما تم اجتثاث المستعمرين لفلسطين عبر التاريخ ، فلسطين من النهر للبحر حره ديمقراطيه مستقله ، الرئاسه الفلسطينيه متتابعه ولاتعتمد على رغبة الصهاينه ، شعبنا سيختار …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : مؤتمر فلسطيني اوروبا في المهجر

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، اللواء سليم الوادية مؤتمر فلسطيني اوروبا في المهجر يحيون ذكرى النكبه الخامسه والسبعون في مالمو بالسويد عمل رائع وتوثيقي لذكرى النكبه كان ناجحاً لانه تحت راية فلسطين وعلمها ، مظاهره شعبيه وسياسيه ناجحه يجب ان نشجعها كل عام لانها من اجل فلسطين وكل فلسطيني عضو في منظمة …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : الشهيد المهيب صدام حسين

سليم الوادية

الشهيد المهيب صدام حسين ياسامعين الصوت ،، اللواء سليم الوادية نم قرير العين الشهيد المهيب صدام حسين ، استجابت المقاومه الفلسطينيه لنداؤك للانظمه العربيه ان يكمل احدهم الصاروخ الاربعون على الكيان الصهيوني فأمطرت الكيان الصهيوني بمئات الصواريخ ضربت المدن الفلسطينيه المحتله من تل ابيب الى القدس الغربيه وجميع مستوطنات غلاف …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : الربيع الاسرائيلي يعم دولة الاحتلال

سليم الوادية

الربيع الاسرائيلي يعم دولة الاحتلال ،، بقلم اللواء سليم الوادية اليوم ٣/٢٧ انفجار الوضع داخل دولة الاحتلال بما يشبه الربيع العربي الذي اطاح ببعض الانظمه العربيه وان هذا اليوم هو بداية نهايه نتنياهو وحكم الليكود ، نتنياهو صنع بيده الربيع الاسرائيلي بسبب انانيته القاتله وما يسعى اليه من عدم محاكمته …

أكمل القراءة »

اللواء سليم الوادية يكتب : امريكيا تشعر بالخطر على ربيبتهااسرائيل

سليم الوادية

ياسامعين الصوت ،، بقلم اللواء سليم الوادية  امريكيا تشعر بالخطر على ربيبتهااسرائيل ،، عودتنا امريكا واداراتها المتتاليه منذ قيام اسرائيل على ارض فلسطين عام ١٩٤٨ بمساعدة بريطانيا وبعض الدول الاوروبيه ان تهرع الى المنطقه من خلال شعورها بان اسرائيل تواجه خطراً قائماً او قادماً فترسل مندوبيها السياسيين والامنيين الى دولة …

أكمل القراءة »