IMG-20230511-WA0072
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / دبور يستقبل مدير الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي

دبور يستقبل مدير الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي

IMG-20230511-WA0072

دبور يستقبل مدير الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري والفريق الطبي الفلسطيني القادم من الوطن

 

بيروت 10-5-2023

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الاربعاء، مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري والفريق الطبي الذي ضم مجموعة من الاطباء الاخصائيين في جراحة الكلى والعظام والمسالك البولية، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح امنة جبريل ومدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض ابو العينين.

واطلع دبور الوفد على الاوضاع في المخيمات الفلسطينية والظروف المعيشية والحياتية الصعبة لابناء شعبنا في ظل ما يمر به لبنان، والجهود التي تبذل في سبيل خدمة ابناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.

ووجه السفير دبور التحية والتقدير لسيادة الرئيس محمود عباس على رعايته الدائمة لابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، كما توجه بالتحية الى معالي وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي وطاقم الوزارة على الرعاية التي يولونها للوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي حيث بدأت بصماتها المميزة تظهر من خلال مساهماتها في التخفيف من المعاناة قي كافة ارجاء المعمورة.

واشاد دبور بالمبادرة التي تقوم بها الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي بالتعاون مع مستشفى الهمشري والفريق الطبي الذي قام باجراء عمليات جراحية لها الاثر الايجابي في بلسمة جزء من جراح ابناء شعبنا في لبنان لتخفيف معاناتهم.

بدوره شكر الوفد رعاية السفير دبور لعمل الفريق الطبي القادم من ارض الوطن وتوفيره كافة الامكانيات لتسهيل مهامه في خدمة ابناء شعبنا، مؤكداً ان هذه المبادرة تجسد وحدة الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20240526-WA0017

لجنة العمل الوطني بإسبانيا تحيى الذكرى السادسة والسبعين للنكبة

لجنة العمل الوطني بإسبانيا تحيى الذكرى السادسة والسبعين للنكبة  مدريد / الصباح /  نجاح الصوراني …