IMG-20230329-WA0003
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / نابلس: لقاء للصحفيين الشباب حول الحد الادنى للأجور

نابلس: لقاء للصحفيين الشباب حول الحد الادنى للأجور

IMG-20230329-WA0003

نابلس: لقاء للصحفيين الشباب حول الحد الادنى للأجور

نابلس – عقدت لجنة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لقاءً حوارياً للصحفيين الشباب في محافظة نابلس حول الحد الادنى للأجور بدعم من مركز التضامن.
قدم رئيس دائرة الشباب في “الاتحاد” عماد شتيوي عرضاً للمشاركين عن جهد وأنشطة لجنة الشباب في “الاتحاد” ضمن حملة الحد الادنى للأجور، وأهمية ان يصبح صوت العمال الشباب عالياً فيما يتعلق بمطالباتهم بتطبيق الحد الادنى للأجور، مشيراً الى دور لجنة الشباب في مساندة حملة الحد الأدنى للأجور التي تنفذها لجنة الحملات من خلال عقد اللقاءات، والزيارات الميدانية.
من جهته استعرض مسؤول البرامج في مركز التضامن رامي خنفر برامج المركز والمساهمة في التوعية والجهود لتطبيق الحد الأدنى للأجور. مشيراً الى الاستبيان الذي تم تنفيذه من خلال “الاتحاد” ونقابة الصحفيين حول عدم تلقي الحد الادنى للأجور ولفت الى أهمية مشاركة الصحفيين في “حملة اجرك حقك” و متابعة الصفحة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتحدث المشاركون عن تجاربهم والتحديات التي تواجههم في سوق العمل، وعدم التزام نسبة كبيرة من المشغلين بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وضرورة أن يكون هناك مراقبة ومحاسبة من جهات الاختصاص للمتجاوزين، وشددوا على أهمية العمل النقابي في الدفاع عن العاملين في القطاع ، ودور النقابة أيضا في حماية الصحفيين .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة فلسطين – جريدة …