الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل المقدم محمد يوسف عبيد ياسين

رحيل المقدم محمد يوسف عبيد ياسين

FB_IMG_1679327090914

رحيل المقدم

محمد يوسف عبيد ياسين (أبو يوسف)

(1974م – 2023م)

بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 20/3/2023م

المناضل / محمد يوسف عبيد ياسين من مواليد مصر بتاريخ 17/6/1974م تعود جذور عائلته الى بلدة الفالوجا المحتلة والتي هاجرت منها إثر النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني واستقروا في الشتات والتي تم تشريد أهلها من أراضيهم وأملاكهم وبيوتهم، لعائلة مكونه من خمس شباب وثلاث بنات وكان ترتيبه الأخر بينهم.

أنهى دراسته الأساسية والإعدادية والثانوية في مدارس القاهرة والتحق بجامعة عين شمس كلية التجارة والتي حصل منها على شهادة البكالوريوس عام 1994م خلال دراسته الجامعية كان يعمل في النشاط الطلابي لحركة فتح في مصر.

عاد الى أرض الوطن بتصريح زيارة عام 1998م والتحق بعد وصوله بأجهزة السلطة الوطنية الفلسطينية (الإدارة المالية العسكرية بالسرايا) بقى ملتزماً بالشرعية الفلسطينية بعد الانقسام البغيض عام 2007م.

منذ عام 2019م اكتشف أنه يعاني من المرض اللعين (السرطان) في الغدد وبدأت رحلة المعاناة من المرض والعلاج صابراً محتسباً.

المقدم / محمد يوسف عبيد متزوج وله من الأبناء ستة أربعة من الذكور وأبنتان.

مساء الخميس الموافق 16/3/2023مك فاضت روحه الى بارئها بعد أن أعياه المرض وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر في الجامع الكبير بمخيم البريج ومن ثم شيع الى مأواه الأخير في المقبرة الشرقية الجديدة بمخيم البريج.

رحم الله المقدم / محمد يوسف عبيد ياسين وأسكنه فسيح جناته.

ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية بمزيد من الحزن والاسى الفقيد المغفور له بإذن الله المقدم / محمد يوسف عبيد ياسين (أبو يوسف) سائلين المولى عز وجل أن يتغمده في مستقر رحمته وأن يدخله فسيح جناته.

عظم الله أجركم

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1713283499130

رحيل العميد شرطة سائد يوسف إبراهيم عساف نعيرات

رحيل العميد شرطة سائد يوسف إبراهيم عساف نعيرات (أبو هيثم) مدير شرطة محافظة طوباس السابق …