587474747
الرئيسية / مجتمع الصباح / رئيس بلدية الزرقاء المومني يفتتح فرع (بن ازحيمان) في الزرقاء الجديدة

رئيس بلدية الزرقاء المومني يفتتح فرع (بن ازحيمان) في الزرقاء الجديدة

587474747

رئيس بلدية الزرقاء المومني يفتتح فرع (بن ازحيمان) في الزرقاء الجديدة


الزرقاء – جمال عليان

   افتتح المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء مساء اليوم  السبت 4/3/2023 الفرع ( 16 ) لبن ازحيمان (في محافظة الزرقاء بمنطقة الزرقاء الجديدة ش 36 ) . ويذكر ان فروع شركة “سلسلة محلات بن ازحيمان  الـ 16 منتشرة بين فلسطين والاردن والبحرين . 

ورحب المومني في مالكين شركة بن ازحيمان لاختيارهم افتتاح فرع بالزرقاء مؤكدا ان منتجات بن ازحيمان حققت نجاحات كبيرة في فلسطين والاردن وقال نحن سعداء اليوم بافتتاحهم فرع جديد في الزرقاء المدينة المليونية التي قد تستوعب اكثر من فرع بالزرقاء .

وقدم الرئيس التنفيذي لـ ”بن ازحيمان” قاسم ازحيمان ” الشكر والامتنان لعمدة الزرقاء المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء ولاعضاء المجلس البلدي فتحي الخلايلة وعمران عليمات وعمر كباره ولكل من شارك في حفل افتتاح الفرع الجديد في الزرقاء وشكر القائمين على شركة بن ازحيمان الذين تكلفوا  عناء السفر من فلسطين الى الاردن لحضور الافتتاح . 

بدوره قال المدير العام لـ بن ازحيمان ناصر ازحيمان  تعتبر شركة سلسلة محلات بن ازحيمان الشركة الاكبر في انتاج القهوة فلسطينيا وتنتج القهوة وفق مواصفات ومعايير الجودة العالمية، وهي بذلك استطاعت أن تحظى بحصة سوقية كبيرة ومنافسة في الاردن وفلسطين والبحرين خلال فترة قياسية، ضمن المنافسة الشريفة القائمة على تعدد الأذواق”.

وأوضح ناصر ازحيمان  أن هذه الخطوة تعتبر تأكيداً على جودة المنتج الفلسطيني ومنافسته للمنتجات العالمية، مما أدى إلى هذا الانتشار، لافتاً إلى أن افتتاح فرع الزرقاء يساهم ولو بجزء بسيط في إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب. 

وبمناسبة الافتتاح قدم بن ازحيمان عروض على المشتريات نص عليك نص علي بن زحيمان  بالاضافه لاجراء عملية سجب جوائز 30 خاتم ذهب للجمهور الحضور .

يذكر ان انطلاقة شركة سلسلة محلات بن ازحيمان بدأت كتجارة عائلية على يد المؤسس الحاج محمد ازحيمان ابو القاسم وتطورت باشرافه و جهود ابنائه قاسم وناصر. وفي العقدين الاخيرين بدأت تتجه الى العمل المؤسساتي معتمدة على طاقمها الاداري المتميز واتباع استراتيجية الحوكمة للشركات الخاصة، الامر الذي أهلها وبجدارة للدخول في الاسواق العالمية امتثالا لتوجيهات ورؤية مجلس ادارة الشركة للانطلاق نحو العالمية. وبهذا يصل عدد فروع شركة “سلسلة محلات بن ازحيمان” إلى ستة عشر فرعا منتشرة في فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

تعزية

تعزية ومواساة

تعزية ومواساة تعزية ومواساة بسم الله الرحمن الرحيم “ بسم الله الرحمن الرحيم “يا ايتها …