الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / إنتخاب مجلس إدارة للجمعية الإسبانية الفلسطينية “القدس” في مدريد

إنتخاب مجلس إدارة للجمعية الإسبانية الفلسطينية “القدس” في مدريد

علم اسبانيا فلسطين

إنتخاب مجلس إدارة للجمعية الإسبانية الفلسطينية “القدس” في مدريد

 إسبانيا مدريد الصباح كتبت نجاح الصوراني 

عقدت جمعية الجالية الإسبانية الفلسطينية اليوم السبت ١١فبراير ، إجتماع الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة الإسبانية مدريد .

حيث تم قراءة التقريرين الإداري والمالي والموافقة عليهما المقدمين من الهيئة الإدارية السابقة .

 تلاه إستقالة الهيئة الإدارية السابقة ، وترشح الدكتور أحمد معروف والدكتور تيسير جادالله والأستاذة نادية سمارة لرئاسة المؤتمر والإشراف على الإنتخابات .

حيث تم فتح باب الترشح لمجلس إدارة جديد ، وقد فاز بالتزكية ، وتم توزيع المهام بينهما ، وهي على النحو التالي دكتور نايف إبراهيم أبو فياض رئيساًللجالية ،دكتور جميل أبو سعدة نائباً للرئيس وسكرتير الجالية ، الأستاذ سفيان الصوراني أمين الصندوق وعضوية كلاً من الأستاذ صلاح أبو قاعود والأستاذ هيثم مصطفى .

يذكر أن جمعية الجالية قائمة منذ العام ١٩٨٧وتقدم خدماتها للجالية الفلسطينية في مدريد ، وتُدرس اللغة العربية للإسبان و الفنون الشعبية” الدبكة” إضافة لتنظيم ندوات ثقافية وسياسية لتوعية الشعب الإسباني والجيل الثالث من الفلسطينين المقيمين في إسبانيا عن القضية الفلسطينية .

بالإضافة لمشاركة كافة الجاليات مناسباتهم .

كما تعمل الجمعية على تنفيذ مشاريع تعاون بين إسبانيا وفلسطين والتنسيق بين الأحزاب السياسية الإسبانية والنقابات العمالية للدفاع عن القضية الفلسطينية .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

محمد عياش

الدكتور محمد عياش والتضامن مع قطاع غزة

دعا الدكتور محمد عياش في رومانيا اكبر تجمع لابناء الجالية الفلسطينية وعلى شرف الاحبة ابناء …