IMG-20221223-WA0020
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / اللواء أبو عرب يستقبل وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني

اللواء أبو عرب يستقبل وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني

IMG-20221223-WA0020

اللواء أبو عرب  يستقبل وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني.. 

استقبل قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب   في مكتبه في مخيم مار الياس، وفدا من اللقاء الشبابي الفلسطيني اللبناني يتقدمه رئيس اللقاء احمد عبد الله الشاويش، وأعضاء اللقاء محمد الفرخ ، و صدقي الأحمد،  و أريج الكردي.

حضر اللقاء العقيد  احمد عودة ركن العمليات للأمن الوطني في منطقة بيروت ، وعصام الحلبي مسؤول الاعلام للأمن الوطني الفلسطيني في لبنان.

  ورحب اللواء أبو عرب بالوفد ، مؤكدا على أمن اهلنا وشعبنا في المخيمات ، وعلى العلاقة الاخوية التي تربط المخيمات بمحيطها اللبناني الشقيق.

وشدد اللواء أبو عرب على  ضرورة تضافر جميع الجهود من كافة القوى والفصائل  الوطنية والاسلامية  لخدمة شعبنا وفي كافة النواحي .

ووضع رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد الشاويش في صورة انشطة اللقاء الشبابي ، مؤكدا على “أن اللقاء تحت سقف  منظمة التحرير الفلسطينية ، وتحت سقف القانون اللبناني  ” وأشار الشاويش على العلاقة الاخوية الفلسطينية اللبنانية ، داعيا إلى بذل الجهود من كافة الفصائل والقوى وكافة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية من أجل الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في المخيمات وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان ويلقي بظلاله على أبناء شعبنا اللاجئين  في لبنان .

وفي ظل الهجمة الصهيونية على شعبنا في فلسطين المحتلة .

وحيا المجتمعون صمود اهلنا وشعبنا الفلسطيني في فلسطين المحتلة في وجه العدو الصهيوني الغاشم .

وفي الختام قدم الوفد شهادة تقدير للواء ابو عرب على جهوده في حفظ أمن مخيماتنا .

 

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

محمد عياش

الدكتور محمد عياش والتضامن مع قطاع غزة

دعا الدكتور محمد عياش في رومانيا اكبر تجمع لابناء الجالية الفلسطينية وعلى شرف الاحبة ابناء …