IMG-20221204-WA0040
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / مفوضية_المكاتب_الحركية في إقليم غرب غزة تزور الاخ هاشم رستم

مفوضية_المكاتب_الحركية في إقليم غرب غزة تزور الاخ هاشم رستم

IMG-20221204-WA0040

*مفوضية_المكاتب_الحركية في إقليم غرب غزة تزور الاخ هاشم رستم* 

غزة  /  فلسطين / الصباح /

زار وفد من مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة ،اليوم السبت، الأخ المناضل هاشم رستم أمين سر المكتب الحركي للمهندسين سابقاً بمناسبة بلوغه سن العطاء .

ونقل الاخ شريف أبو وطفة مفوض المكاتب الحركية بالاقليم تحيات وتقدير الاخ ابو ماهر حلس مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية و قيادة إقليم غرب غزة ممثلة بالأخ زياد مطر أمين سر الإقليم وقيادة الإقليم للاخ المناضل هاشم رستم علي العطاء اللامحدود.

وشكر ابو وطفة الاخ هاشم علي ادائه المميز والتفاني في عمله ، متمني له دوام التوفيق والنجاح والعطاء، موضحاً أن أبناء الحركة هم فخراً للحركة في كل المواقع التي يكونوا بها.

وفي سياق آخر أكد أبو وطفة التفاف المكاتب الحركية في اقليم غرب غزة خلف قيادتهم الشرعية الممثلة بفخامة الأخ الرئيس أبو مازن في ظل العدوان الاسرائيلي الهمجي المتواصل على شعبنا الفلسطيني والتحريض على القيادة الفلسطينية . 

أوضح أبو وطفة أننا في حركة فتح لن نتواني عن بذل الغالي والنفيس من أجل حماية مشروعنا الوطني وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف واننا لن نقبل عن ذلك بديل .

من جهته رحب الأخ هاشم بالاخوة الزائرين معربا عن سعادته بالزيارة، ولقد شارك في الزيارة الاخوة أمناء سر المكاتب الحركية في الإقليم، وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع الوفاء للاخ هاشم.

*مفوضية_المكاتب_الحركية في إقليم غرب غزة تهنئ د. سامية عبد المنعم * 

غزة – فلسطين 4/12/2022

هنأ وفد من مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة ،امس السبت، الأخت المناضلة سامية عبد المنعم عضو المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بمناسبة حفل زفاف نجلها وكان في استقبال الوفد الدكتور عبد الله عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم ونائب رئيس جامعة الازهر سابقاً.

ونقل شريف أبو وطفة مفوض المكاتب الحركية بالاقليم تهاني وتبريكات الاخ ابو ماهر حلس مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، و قيادة إقليم غرب غزة ممثلة بالأخ زياد مطر أمين سر الإقليم وقيادة الإقليم للاخت سامية عبد المنعم .

من جهتها رحبت الأخت د. سامية بالاخوة الزائرين معربة عن سعادتها بالزيارة.

وشارك في الزيارة الاخ خالد النجار و الاخت مها الشيخ يوسف اعضاء قيادة اقليم غرب غزة و الاخوة أمناء سر المكاتب الحركية في الإقليم، وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع التهنئة و المباركة.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان

أمين سر حركة “فتح” في تونس: العدو لا يفهم إلا لغة القوة

تونس – الصباح- أحمد القدوة: دعا أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في تونس …