الرئيسية / متابعات اعلامية / المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية ينتخب روحي فتوح نائباً لرئيسها

المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية ينتخب روحي فتوح نائباً لرئيسها

IMG-20221126-WA0057

المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية ينتخب روحي فتوح نائباً لرئيسها

مدريد / الصباح / كتبت نجاح الصوراني / أنهي المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية أعماله اليوم السبت في العاصمة الإسبانية مدريد ، والذي بدأ منذ الخامس والعشرين من الشهر الجاري بإنتخاب رئيساً ونائبا جديداً لها .

حيث إنتخب المؤتمر رئيس وزراء إسبانيا وزعيم الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني ” بيدرو سانشيز” رئيساً ، و عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوضها العام للعلاقات الدولية الأخ “روحي فتوح ” نائباً للرئيس عن منطقة الشرق الأوسط .

إنعقد المؤتمر تحت شعار ” الإشتراكية القادمة ” ، بحضور وفودا من ١٤٢ حزباً إشتراكياً من جميع أنحاء دول العالم ، وقد تضمن الوفد الفلسطيني المرافق للاخ روحي فتوح كلا من الأخ عفيف صافيه عضو المجلس الثوري ، والأخ فرج زيود مسؤول ملف الإشتراكية الدولية في دائرة العلاقات الدولية بحركة فتح ، والاخ الدكتور أحمد معروف أمين سر حركة فتح بإسبانيا ،والأخت أسمرلدا ناجي .

كما وقد قام الوفد الفلسطيني وعلي مدار أيام المؤتمر بالعديد من اللقاءات مع الأحزاب الإشتراكية المختلفة لتنسيق الجهود والمواقف والتي أثمرت عن حصول فلسطين علي نيابة الرئاسة عن الشرق الأوسط خاصة وأن هذا الموقع له أهمية بالغة في التأثير بما يخدم القضية الفلسطينية.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

نتنياهو

الفدائيون الجُدد يضعون حكومة نتنياهو امام تحدى كبير!!

الفدائيون الجُدد يضعون حكومة نتنياهو امام تحدى كبير!! رأى: رون بن يشاي -صحيفة يديعوت احرنوت …