فايز ابو عيطة
الرئيسية / تحقيقات و حوارات / السفير الفلسطيني بالجزائر: الجزائر قادرة على إنهاء الانقسام وإتمام مسار المصالحة الفلسطينية

السفير الفلسطيني بالجزائر: الجزائر قادرة على إنهاء الانقسام وإتمام مسار المصالحة الفلسطينية

فايز ابو عيطة

السفير الفلسطيني بالجزائر: الجزائر قادرة على إنهاء الانقسام وإتمام مسار المصالحة الفلسطينية

 

الجزائر  / الصباح  /  السفير الفلسطيني بالجزائر فايز أبو عيطة أن كافة الفصائل الفلسطينية ستكون حاضرة في لقاء الجزائر للمصالحة الذي يرعاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وأكد أن الجزائر قادرة على إنهاء الانقسام وإتمام مسار المصالحة الفلسطينية لأنها تتمتع بعلاقات طيبة مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأوضح المتحدث في تصريح للبلاد، أن “فتح” و”حماس” و”الجهاد الإسلامي” ستكون حاضرة، مشيرا إلى أن الدولة الجزائرية رعت العشرات من الاجتماعات الخاصة بقاء الفصائل الفلسطينية خلال الأشهر القليلة الماضية .

 

وتابع قائلا إن حصيلة كل هذا الجهد ستكون مشروعا يقدم للفصائل الفلسطينية ويشكل أرضية للانطلاق نحو الوحدة وإنهاء الانقسام. وأضاف” شعبنا سئم من الانقسام والجزائر قامت بمجهودات كبيرة لإنهائه”.

 

و أفاد السفير أيضا أن القيادة الفلسطينية مقتنعة بأن الجزائر ستنجح في إعادة القضية إلى مكانتها وتوحد الصف الفلسطيني، وأن لقاء الجزائر سيضع القضية الفلسطينية في مسارها الصحيح، مؤكدا أن الجزائر قادرة على إنهاء الانقسام وإتمام مسار المصالحة الفلسطينية لأنها تتمتع بعلاقات طيبة مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_421978380379975

يوم الارض اهم مراحل النضال للشعب الفلسطيني ضد المشروع الصهيوني

الأسير رائد عبد الجليل ٠٠٠ شكل يوم الارض اهم مراحل النضال للشعب الفلسطيني ضد المشروع …