IMG-20220926-WA0030
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / حماس تستقبل حركة فتح.. تمتين العلاقة الثنائية، وتعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة لشعبنا وقضيتنا

حماس تستقبل حركة فتح.. تمتين العلاقة الثنائية، وتعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة لشعبنا وقضيتنا

IMG-20220926-WA0030

*حركة حماس تستقبل حركة فتح.. تمتين العلاقة الثنائية، وتعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة لشعبنا وقضيتنا*

استقبلت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، اليوم الاثنين، في مكتب الحركة، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وفداً قيادياً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، برئاسة أمين سرها في لبنان الحاج “فتحي أبو العردات”، بحضور عضوي المكتب السياسي لحركة أمل الحاج “محمد الجباوي” والمهندس “بسام كجك”، حيث ناقش المجتمعون تطورات القضية الفلسطينية والوضع الفلسطيني في لبنان. 

وكان في استقبالهم ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، ونائب المسؤول السياسي للحركة “جهاد طه”، ومسؤول ملف العلاقات الوطنية “أيمن شناعة”، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية “عبد المجيد العوض”، وضمّ وفد حركة فتح إضافةً إلى “أبو العردات”، أمين سر الإقليم “حسين فياض”، وأعضاء قيادة الساحة اللواء “صبحي أبو عرب”، واللواء “منذر حمزة “، واللواء “منير المقدح”، وعضو قيادة منطقة صور “أبو محمد فخري”. 

وتوجّه المجتمعون بأحر التعازي لشهداء مراكب الهجرة من أبناء شعبنا الفلسطيني، وأشقائنا من سوريا ولبنان، كما حيا المجتمعون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الغاصب، لاسيما الصمود الأسطوري والمواجهة التي يقوم بها أبناء شعبنا الفلسطيني المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك، كما وجهوا التحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الغاصب.

وأكد المجتمعون على أهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك، في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها المنطقة ولبنان بشكل خاص، مشددين على تعزيز العلاقات الأخوية بين حركتي حماس وفتح، والعمل على تذليل كافة العقبات لما فيه مصلحة شعبنا وقضيته.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20221128-WA0012

السفير دياب اللوح يفتتح معرضا فنيا بمشاركة 142 فنان عربي

بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.. السفير دياب اللوح يفتتح معرضا فنيا بمشاركة 142 فنان …