IMG-20220925-WA0026
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / مفوضية الخليل تلقي محاضرات توعوية لطلبة مدارس المنطقة الجنوبية من خلال زيارات أعضاء لجنة التثقيف الوطني

مفوضية الخليل تلقي محاضرات توعوية لطلبة مدارس المنطقة الجنوبية من خلال زيارات أعضاء لجنة التثقيف الوطني

IMG-20220925-WA0026

مفوضية الخليل تلقي محاضرات توعوية لطلبة مدارس المنطقة الجنوبية من خلال زيارات أعضاء لجنة التثقيف الوطني 

الخليل- إكرام التميمي 

بتنظيم من هيئة التوجيه السياسي والوطني بالخليل، ولجنة التثقيف الوطني؛ ألقيت اليوم الأحد، مجموعة من المحاضرات الوطنية التثقيفية والتوعوية، خلال زيارات عدد من مدارس المنطقة الجنوبية في مدينة الخليل .

 بداية، تم نقل تحيات المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل العميد إسماعيل غنام؛ وأعضاء لجنة التثقيف الوطني، مثمنين تعاون المدير العام للتربية والتعليم بالخليل أ. عاطف الجمل، ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات لحسن استقبالهم وتعاونهم 

وقد اشتملت المحاضرات على مواضيع مختلفة؛ منها الحفاظ على منظومة الحقوق والواجبات، الإستخدام الآمن لمختلف أدوات الإتصال والتواصل الإلكتروني، الإعلام والقيم الأخلافية، تعزيز الثقافة الوطنية، والتعليم واهميته في حياة الشعب الفلسطيني .

قدم المحاضرات كل من الرائد محمد غازي أبو اسنينة، وكل من الإعلامية إكرام التميمي، وفلسطين ديرية المتطوعات في اللجنة الوطنية الفلسطينية للتثقيف الوطني والمجتمعي والتي تشكلت من الكادر النسوي، المكلفة بصياغة وتقييم البرنامج الثقافي المعد لطلبة مدارس محافظة الخليل.

وتأتي هذه الزيارات الوطنية بتنسيق من العميد إسماعيل غنام، والذي من جانبه أوضح بأن القيادة الفلسطينية و اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام، يؤكد على اهمية دور أبناء الشعب الفلسطيني وضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الشركاء في المؤسسات الرسمية والمجتمعية والتي من شأنها أن تعزز من الإنتماء والوفاء للوطن ولأبناء مجتمعنا، وشاكرا جهود اللجنة الوطنية الفلسطينية للتثقيف الوطني والمجتمعي والتي تساهم بالعطاء من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني .

جدير بالذكر، بأنه سيكون مجموعة من المحاضرات المتنوعة ووفق البرنامج الثقافي المعد لطلبة المدارس والجامعات. 

وفي ذات السياق، أثنى على حسن استقبال وتعاون كافة الهيئات الإدارية في الجامعات الفلسطينية ومديريات التربية والتعليم، وكافة الجهات الإدارية في المدارس بمحافظة الخليل على إسهامهم بنجاح البرنامج الثقافي للتوجيه السياسي.

 ومؤكدين على ضرورة توحيد الجهود من أجل مساهمة فاعلة تخدم أبناء شعبنا، وتحمي السلم الأهلي من خلال التركيز على رفع الوعي الوطني والقيم الأخلافية، وحماية أجيال الغد وبناة المستقبل وصولا لتحقيق الحرية والعدالة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

314394711_1150770649178982_5194284483331391481_n

إقامة أمسية ثقافية للكاتب مروان مشتهى في المقهى الثقافي بمركز رشاد الشوا

إقامة أمسية ثقافية للكاتب مروان مشتهى في المقهى الثقافي بمركز رشاد الشوا فلسطين – جريدة …