IMG-20220923-WA0020
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / ندوة في غرناطة حول الإنتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون الإحتلال

ندوة في غرناطة حول الإنتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون الإحتلال

IMG-20220923-WA0020

ندوة في غرناطة حول الإنتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون الإحتلال

مدريد / الصباح / كتبت نجاح الصوراني / نظمت جمعية أصدقاء فلسطين غرناطة وبالتوثيق والتعاون مع مؤسسة قامات لتوثيق النضال الفلسطيني ، وجمعية القدس خاين ، وجمعية أصدقاء فلسطين ملقا ، ندوة حول الأسرى الفلسطينيون في السجون الإسرائلية، وذلك يوم أمس الخميس ٢٢سبتمبر في مقر اللجان العمالية الإسبانية في غرناطة .

شارك في الندوة التي عقدت بمقر اللجان العمالية الإسبانية في غرناطة ، الجالية الفلسطينية في الأندلس وإسبان مناصرون للقضية الفلسطينية. 

حيث تم عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية من إنتاج ” قامات “تناولت حياة الأسرى في السجون الإسرائليه ، وكذلك حياة الفلسطينيين في الشتات ، فيما قدم الناشط ثائر ثابت من المؤسسة شرحاً مفصلاً حول ماتم عرضه من أفلام .

و تحدث الأكاديمي في جامعة “خاين ” الإسبانية الدكتور خضر أبو هليل، عن وضع الأسرى في سجون الإحتلال وما يتعرضون له من تعذيب وتوقيف ومعاملة قاسية مدعماً حديثه بالأرقام والإحصائيات الحديثة للأسرى .

من ناحية إستعرض الدكتور حاتم عبدالخالق من مؤسسة أصدقاء فلسطين “ملقا” عن حياة شعبنا خارج فلسطين وفي الشتات ، والأنشطة التي يقدمونها مساندةً لوطنهم ، فيما ثمن حاتم عمرو دور مؤسسة اللجان العمالية ccoo الإسبانية على دعمها للنشاطات الفلسطينية في إسبانيا .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20221125-WA0015

اللواء أبو العردات يلتقي وفد الشباب العربي للتضامن من سوريا ولبنان وفلسطين في سفارة فلسطين

اللواء أبو العردات يلتقي وفد الشباب العربي للتضامن من سوريا ولبنان وفلسطين في سفارة فلسطين …