IMG-20220814-WA0058
الرئيسية / متابعات اعلامية / أبو العردات يهاتف والدة الشهيد النابلسي معزيا ومباركا شهادة ابنها ورفاقه الشهداء

أبو العردات يهاتف والدة الشهيد النابلسي معزيا ومباركا شهادة ابنها ورفاقه الشهداء

IMG-20220814-WA0058

أبو العردات يهاتف والدة الشهيد النابلسي معزيا ومباركا شهادة ابنها ورفاقه الشهداء

المصدر / د. وسيم وني

أجرى أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات ظهر اليوم إتصالا هاتفيا بوالدة الشهيد البطل إبراهيم النابلسي الذي استشهد مع إثنين من رفاقه الشهيدين إسلام صبوح، والفتى حسين جمال طه خلال مواجهات مع قوة إسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، صباح يوم الثلاثاء الماضي في التاسع من آب الحالي.

وقدم أبو العردات التعازي والتبريكات لوالدة الشهيد النابلسي باسمه وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وأعرب لها أبو العردات عن فخره واعتزازه وفخر واعتزاز قيادة وكوادر ومناضلي حركة “فتح” وفصائل المنظمة وأهلنا وشعبنا في لبنان بإبنها الشهيد البطل ورفاقه الشهداء، واصفا إياهم بـ”أقمار فلسطين” الذي ضحوا بأرواحهم دفاعا عن ارض الوطن وعن القدس والاقصى المبارك ومن أجل تحرير فلسطين.

وأشاد ابو العردات خلال مكالمته الهاتفية مع أم ابراهيم النابلسي، بها وبصبرها وصمودها وشجاعتها وبسالتها خلال تلقيها نبأ إستشهاد ابنها والمشاركة في تشييعه وحمل نعشه، وقال: “أنك أصبحت رمزا لنساء فلسطين وكل الشعب الفلسطيني”.

ونقل لها ابو العردات تحيات جميع أهلنا في لبنان داعيا بالرحمة والمغفرة للشهيد النابلسي ورفاقه الشهداء، سائلا الله أن تغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

من جانبها شكرت أم الشهيد النابلسي، أبو العردات على اتصاله الهاتفي، معربة عن فخرها واعتزازها بابنها وبكل الشهداء الذين يدافعون عن فلسطين والأقصى المبارك.

وقالت: “أن ساحات النضال والمقاومة واحدة وكل فلسطيني يناضل من مكانه وموقعه الجغرافي وأن دماء إبنها هي البداية من أجل تحرير فلسطين”.

وتوجهت بالتحية إلى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

فايز ابو عيطة

سفير فلسطين بالجزائر يعلن عن مضاعفة المنح الجزائرية لطلاب فلسطين

الجزائر/ الصباح /  كتب الدكتور فايز ابو عيطة سفير دولة فلسطين في الجزائر  منشورا على …