الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل الرائد المتقاعد خالد حسن عبدالهادي البحيصي

رحيل الرائد المتقاعد خالد حسن عبدالهادي البحيصي

FB_IMG_1658735572497

رحيل الرائد المتقاعد

خالد حسن عبدالهادي البحيصي

(1960م – 2022م)

بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 25/7/2022م

المناضل / خالد حسن عبدالهادي البحيصي من مواليد مخيم دير البلح للاجئين بتاريخ 1/1/1960م بعود جذور عائلته الى قرية السوافير الشرقي قضاء غزة والتي هاجرت منها أثر الكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني واستقرت بالمنطقة الوسطى من القطاع، مخيم دير البلح، تربى وترعرع في أزقه المخيم وأنهى دراسته الأساسية والإعدادية في مدارس وكالة الغوث للاجئين (الاونروا) وحصل على الثانوية العامة ليبدأ بعد ذلك مرحلة جديدة من عمره في العمل كغيره من أبناء جيله حيث عمل في الداخل الفلسطيني مع والده وأخيه.

عام 1980م نجا هو ومجموعة من شباب عائلة البحيصي من الحادث المدبر (حادث ريشون) والذي أست/شهد فيه أربعة عشر شه/يداً من عائلة البحيصي بما فيهم والده.

بعد شفاءه من الحادث قرر الزواج ليكون عائلة تحمل أسمه فتزوج عام 1983م ورزقه الله بذريه صالحة مكونة من خمسة من الذكور وأبنتين.

سافر الى المملكة العربية السعودية عام 1984م حيث عمل هناك ميكانيكي سيارات لمدة عشرة أعوام.

عاد الى أرض الوطن عام 1994م والتحق بصفوف الشرطة الفلسطينية في غزة حيث اجتاز دورة عسكرية مؤهله وعمل في العديد من إدارات الشرطة الفلسطينية.

تقاعد بتاريخ 1/3/2008م برتبة الرائد.

ترك الأثر الطيب والسمعة الحسنة ولم يتوان عن تقديم المساعدة لغيره وتقديم ما يلزم لهم.

صباح يوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022م فاضت روحه الى بارئها حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر وشيع الى مأواه الأخير.

رحم الله الرائد المتقاعد / خالد حسن عبدالهادي البحيصي وأسكنه فسيح جناته.

ونعت حركة فتح إقليم الوسطى – منطقة الشه/يد / سعد صايل الرائد شرطة / خالد البحيصي مشيده بمناقب الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين فقيدهم الرائد المتقاعد / خالد حسن عبدالهادي البحيصي وتقدمت من عائلة البحيصي الكرام في الوطن والستات بخالص العزاء والمواساة بفقيدهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1669832894560

ذكرى رحيل المناضل محمد أحمد حسنين (أبو طارق الأشبال)

ذكرى رحيل المناضل محمد أحمد حسنين (أبو طارق الأشبال) (1945م – 2019م) بقلم لواء ركن …