IMG-20220724-WA0090
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / جامعة الاقصى ونقابة الصحفيين تفتتحان* *ثلاث دورات تدريبية

جامعة الاقصى ونقابة الصحفيين تفتتحان* *ثلاث دورات تدريبية

IMG-20220724-WA0090

جامعة الاقصى ونقابة الصحفيين تفتتحان ثلاث دورات تدريبية

غزة / فلسطين لسطين / الصباح 
افتتحت كلية الاعلام بجامعة الاقصى وبالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر صباح اليوم الاحد ثلاث دورات تدريبية وذلك في مقر الجامعة بغزة.
وتضم الدورات الثلاث دورة صحافة الهاتف المحمول ودورة إعداد البرامج الاذاعية والتلفزيونية ودورة إدارة الوقت والذات.
وشارك في افتتاح الدورات أ.د. اياد عبد الجواد عميد كلية المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة و د.غسان حرب عميد كلية الإعلام وأساتذة الاعلام بالجامعة، فيما شارك من نقابة الصحفيين د. تحسين الاسطل نائب النقيب وعضوي الأمانة العامة د. عاهد فروانه و أ.علا كساب مسؤولة التدريب واعضاء لجنة التدريب بالنقابة ومدربي الدورات و أ. لؤي الغول مدير النقابة بغزة.
وتحدث الدكتور تحسين الاسطل عن أهمية هذه الدورات التي تؤهل الطلبة في الجانب العملي حتى يكونوا مستعدين لسوق العمل.
من جهتها أكدت الاستاذة علا كساب أن لجنة التدريب بالنقابة بذلت جهودا كبيرة بالتعاون مع كلية الإعلام من اجل البدء بهذه الدورات، موجهة التحية الى اعضاء لجنة التدريب ومدربي الدورة الزملاء رجائي الشطلي، محمد أبو نحل، علياء غزال، د. محمد الحرازين وباقي المدربين الذين سيحاضروا خلال الدورات.
بدوره قال الاستاذ الدكتور اياد عبد الجواد ان الجامعة سعيدة بالتعاون والشراكة مع نقابة الصحفيين مما يعود بالفائدة الكبيرة على طلبة الإعلام.
من جانبه دعا الدكتور غسان حرب الطلبة المشاركين في الدورات الى ضرورة الالتزام بمواعيدها وتحقيق أقصى استفادة منها لما تحمله من معلومات قيمة.
هذا وتضم الدورات الثلاث 75 طالبا وطالبة تم اختيارهم بعد اجراء مقابلات من جانب لجنة التدريب بالنقابة وكلية الاعلام لعدد كبير من الطلبة الذين قاموا بالتسجيل فيهم.

 

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة فلسطين – جريدة …