الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / نقابة الصحفيين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين يفتتحان دورة حول “دور الصحفيين في القضايا النقابية

نقابة الصحفيين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين يفتتحان دورة حول “دور الصحفيين في القضايا النقابية

IMG-20220719-WA0137

*نقابة الصحفيين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين يفتتحان دورة حول “دور الصحفيين في القضايا النقابية”*

غزة-فلسطين

افتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين دورة بعنوان ” دور الصحفيين في القضايا النقابية” وذلك في قاعة مطعم السلام على شاطيء بحر غزة.

ورحبت الاستاذة علا كساب مسؤولة لجنة التدريب بالنقابة بهذا التعاون ما بين النقابة والمركز بما يعود بالفائدة على الزملاء والزميلات الصحفيين من أجل التعرف على القضايا النقابية حتى يستطيعوا الكتابة عنها بعلم ومعرفة وبما يعود بالفائدة على المجتمع الفلسطيني.

من جهتها قالت منى رستم منسقة مركز الديمقراطية وحقوق العاملين ان هذه الدورة تأتي ضمن مشروع تعزيز حقوق العمال في الصحة والسلامة المهنية بدعم من الوكالة الكاثوليكية المركزية لدعم التنمية.

وأضافت ان تدريب الصحفيين على الحقوق النقابية له أهمية بالغة في دعم حقوق العمال لما يمثله الصحفيون من دور محوري في تسليط الضوء على قضايا العمال ومشاكلهم وحقوقهم.

الجدير ذكره ان هذه الدورة تعقد على مدار ثلاثة أيام بمشاركة عشرين صحفيا وصحفية وسيحاضر خلالها الدكتور سلامة ابو زعيتر والأستاذ علي الجرجاوي.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان

أمين سر حركة “فتح” في تونس: العدو لا يفهم إلا لغة القوة

تونس – الصباح- أحمد القدوة: دعا أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في تونس …