received_1149567875593797
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يهنئ العليا لشؤون العشائر بحلول عيد الأضحى المبارك

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يهنئ العليا لشؤون العشائر بحلول عيد الأضحى المبارك

received_1149567875593797

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يهنئ العليا لشؤون العشائر بحلول عيد الأضحى المبارك 

فلسطين – جريدة الصباح – عاطف صالح المشهراوي

تلبيه للدعوة المُقَدَمة له، زار صباح اليوم وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ممثلاً بأمينه العام د. حسن حمودة، الهيئة العليا لشؤون العشائر في مقر الهيئة المركزي وسط مدينة غزة لمعايدتهم وتقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأعرب الحاج أبو سلمان المغني، رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر عن سعادته البالغة بزيارة وفد التجمع التي تعبر عن متانة وأصالة روابط الأخوة والمحبة بين رجال الإصلاح والمخاتير والتجمع، وجميع القوى السياسية، والمجتمعية مؤكداً على ضرورة استعادة الُلحمة والوحدة الوطنية في الوطن ككل، وإنهاء الانقسام .

من جانبه هنأ د. حسن حمودة “السيد أبو سلمان المغني” والاخوة المخاتير، ورجال الإصلاح، وممثلي الاحزاب والحركات السياسية والمستشارين، والأكاديميين، بعيد الأضحى المبارك، مشدداً على أهمية ترسيخ الوحدة الوطنية و مبدأ التعاون المشترك وتطويره والحفاظ على أواصر المحبة والإخاء وتعزيزها بين أبناء الوطن .

وضم وفد التجمع، كلٌ من الدكتور حسن حمودة الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ومدير اللجنة الإعلامية في التجمع عاطف المشهراوي، ومسؤول العلاقات العامة د. أسامة العالول، ورجل الأعمال داهش أبو مرعي، وعدد آخر من قادة التجمع في قطاع غزة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة فلسطين – جريدة …