الرئيسية / مجتمع الصباح / وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور أمين سر حركة فتح في قطاع غزة أحمد حلس لمعايدته

وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور أمين سر حركة فتح في قطاع غزة أحمد حلس لمعايدته

585588585

وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور أمين سر حركة فتح في قطاع غزة أحمد حلس لمعايدته

 
فلسطين – صحيفة الصباح – الإعلامي/ عاطف صالح المشهراوي
 
زار صباح اليوم وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ممثلا بأمينه العام د. حسن حمودة، السيد أحمد حلس، أمين سر حركة فتح في قطاع غزة، في منزله وسط مدينة غزة لمعايدته وتقديم التهاني له بمناسبة عيد الفطر السعيد .
 
وأعرب حلس عن سعادته البالغة بزيارة وفد التجمع التي تعبر عن متانة وأصالة روابط الأخوة والمحبة بين حركة فتح والتجمع، وجميع القوى السياسية، مؤكدا على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية في الوطن ككل .
 
من جانبه هنأ حمودة “السيد أبو ماهر حلس” بعيد الفطر السعيد، مشددا على أهمية ترسيخ مبدأ التعاون المشترك وتطويره والحفاظ على أواصر المحبة والإخاء وتعزيزها بين أبناء الوطن .
 
وأكد وفد التجمع على ضرورة إنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، باعتبار ذلك العامل الأكثر تأثيرا على المؤشرات التي تعزز صمود شعبنا الفلسطيني .
 
وضم وفد التجمع الدكتور حسن حمودة الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ومدير اللجنة الإعلامية في التجمع، عاطف المشهراوي، ومسؤول العلاقات العامة د. أسامة العالول، ورئيس الكلية العربية للعلوم التطبيقية فرع الشمال د. أحمد حمودة، ورجل الأعمال داهش أبو مرعي وعدد آخر من قادة التجمع في قطاع غزة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1651782209933

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس  القاهرة …