الرئيسية / مجتمع الصباح / مجلس عائلة المشهراوي” ينظم زيارة خاصة لوزارة الحكم المحلي في غزة

مجلس عائلة المشهراوي” ينظم زيارة خاصة لوزارة الحكم المحلي في غزة

275628254_660661315265418_3584604336582829871_n

“مجلس عائلة المشهراوي” ينظم زيارة خاصة لوزارة الحكم المحلي في غزة .
 
فلسطين – جريدة الصباح – أ. عاطف صالح المشهراوي
 
نظم وفد من مجلس عائلة المشهراوي اليوم الأثنين 2022/03/14 زيارة خاصة لمقر وزارة الحكم المحلي بمدينة غزة .
 
وضم الوفد كلٌ من وجيه العائلة، اللواء فريد حمودة المشهراوي، ومختار العائلة أ. محمد يحيى المشهراوي، ورئيس مجلس العائلة وعميدها أ. محيسن قاسم المشهراوي، وأمين السر م. عبد الإله ربحي المشهراوي، ومسؤول اللجنة الإعلامية والثقافية والناطق الإعلامي للعائلة أ. عاطف صالح المشهراوي، وأ/ أحمد محمد راشد المشهراوي، وأ. ممدوح يحيى المشهراوي، وعدد من أعضاء مجلس العائلة .
 
وكان في استقبال الوفد الزائر/ المهندس – سمير مطير، وكيل وزارة الحكم المحلي، والوكيل المساعد، د. حسن أبو ريالة، ومسؤول لجنة شؤون العشائر والمخاتير، أ. عفيف عروق .
 
ويُذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز سبل التعاون والتنسيق بين مجلس عائلة المشهراوي ووزارة الحكم المحلي من أجل المصلحة العامة، والسعي للنهوض وتقديم أفضل الخدمات للعائلة والعوائل الفلسطينية الأخرى .
 
وخلال كلمة له، أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي م. سمير مطير بعائلة المشهراوي، وطريقتهم الإنتخابية المثلى لاختيار مختارهم، التي أدت إلى سير العملية الانتخابية بشفافية، وسلاسة، ونزاهة تامة دون أي عقبات أو صعوبات .
 
وأضاف أن عائلة المشهراوي مشهودٌ لها بعراقتها ومبادئها وعطائها، ومبادراتها، ونشاطاتها، وتاريخها المشرف، وهي كانت وما زالت وستبقى من العائلات العريقة والكبيرة التي لها دور فاعل في المسؤولية الاجتماعية، من أجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي ببن العائلات .
 
من ناحيته أثنى الوكيل المساعد، د. حسن أبو ريالة، بعائلة المشهراوي موضحاً أنها من العائلات الغزية العريقة التي تعمل على ترسيخ مبدأ الديمقراطية لدى جميع العائلات الفلسطينية .
 
من جهته شكر الوجيه، اللواء فريد حمودة المشهراوي، عمل وزارة الحكم المحلي ممثلة بوكيلها م. سمير مطير، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في تذليل كافة العقبات والصعوبات، لتقوم بآداء واجباتها التي تخدم كل الأسر والعائلات والمواطنين والبلديات .
 
من ناحيته أثنى رئيس مجلس العائلة وعميدها أ. محيسن المشهراوي على جهود المهندس مطير في العمل المجتمعي والمحلي، التي تُكرس مبدأ العمل المتواصل والجهود المباركة، والدور الكبير والفعال التي تتحلى به وزارة الحكم المحلي .
 
كما عرض أمين سر العائلة م. عبد الإله المشهراوي على وكيل وزارة الحكم المحلي دراسة دستور العائلة ليبقى في الوزارة مثالاً لعائلات أخرى، في سُبل وأليات تشجيع العائلات على السير لنهج هذا الدستور ، وحفظه في الوزارة، لادماجه مثالاً في عملية اتخاذ القرارات والمشاركة المجتمعية في إطار منظم .
 
وفي كلمته أعرب مختار عائلة المشهراوي، محمد المشهراوي “أبو يحيى” عن شكره الجزيل لوزارة الحكم المحلي، ممثلة بالمهندس سمير مطير، لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم .
 
ووجه شكره أيضاً لكل من ساهم من وزارة الحكم المحلي بنجاح الانتخابات لعائلته، خاصة الطاقم المختص الذي تواجد من أجل المخرجات المشرفة لعملية انتخابات مختار العائلة، ومن أجل ترسيخ النظام والانضباط والنزاهة التي كانت سيدة الموقف .
 
وفي ختام اللقاء قدم مجلس عائلة المشهراوي، درع الشكر والتقدير والعرفان والوفاء لوكيل وزارة الحكم المحلي، المهندس سمير مطير، على جهودهم الطيبة التي بذلت في إنجاح اختيار مختار العائلة، وكل الأعمال المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني، متمنين لهم مزيداً من الرفعة والتقدم والنجاح في خدمة الوطن والمجتمع .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1651782209933

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس  القاهرة …