الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل الرائد المتقاعد فرحات محمد نمر فرحات

رحيل الرائد المتقاعد فرحات محمد نمر فرحات

88555666555

رحيل الرائد المتقاعد
فرحات محمد نمر فرحات
(1955م – 2022م)
بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 4/2/2022م
المناضل / فرحات محمد نمر فرحات من مواليد البرغلية لبنان عام 1955م، تعود جذور عائلته الى قرية البصه قضاء عكا المحتلة عام 1948م، والتي هاجرت منها وأستقرت في الجنوب اللبناني.
أكمل تعليمه في مدرسة النقب الاعدادية.
التحق بصفوف الثورة الفلسطينية الج/بهه الش/عبية عام 1975م، خدم في العديد من المواقع القتالية في الجنوب اللبناني.
عام 1984م ترك الج/بهه والتحق بحركة فتح كتيبة أبويوسف النجار، شارك في الدفاع عن القرار الوطني المستقل وعن مخيمات أهلنا في الجنوب اللبناني.
خدم في العديد من المواقع في الجنوب اللبناني وبيروت وفي التنظيم منطقة صور – مخيم الرشيديه، انتقل الى ك شه/د/اء برج البراجنه حتى تقاعدة.
كان مقاتل مقدام ملتزم، منضبط، أحبه من عاش معه وعرفه.
أنتقل الى رحمة الله تعالى يوم السبت الموافق 22/1/2022م، بعد معاناه مع المرض وكان أخرها فايروس الكورونا اللعين الذي شفي منه وبعد أربعة ايام أصيب بجلطة حادة أودت بحياته.
وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر ومن ثم ووري الثرى في مقبرة مخيم الرشيدية عصراً، وكان في وداع الفقيد حشد كبير من الجماهير في مخيم الرشيدية ومن الأخوة هيئة المتقاعدين العسكريين وعدد من كوادر حركة فتح و (م.ت.ف).
رحم الله الرائد المتقاعد / فرحات محمد نمر فرحات واكسنه فسيح جناته.
ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين – الساحة اللبنانية الى جماهير شعبنا الفلسطيني الرائد المتقاعد / فرحات محمد نمر فرحات، الذي أنتقل الى رحمة الله تعالى يوم السبت الموافق 22/1/2022م بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء والتضحيات.
وتقدمت الهيئة الوطنية بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذوية الصبر والسلوان وحسن العزاء.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

55847474

رحيل النقيب المتقاعد أحمد حسن سليمان عمار (أبو عمار)

رحيل النقيب المتقاعد أحمد حسن سليمان عمار (أبو عمار) (1942م – 2012م) بقلم لواء ركن …