الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل المناضل ماجد يوسف محمد الفضل (السفاح)

رحيل المناضل ماجد يوسف محمد الفضل (السفاح)

986565

رحيل المناضل
ماجد يوسف محمد الفضل (السفاح)
(1967م – 2021م)
بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 27/12/2021م
المناضل /ماجد يوسف محمد الفضل من مواليد الشونه الجنوبية بتاريخ 1/1/1967م، نزحت عائلته الى مخيم البقعة اثر حرب حزيران عام 1967م واستقرت في المخيم، انهى دراسته الاساسية والاعدادية وحصل على الثانوية العامة من مدرسة البقعة الثانوية، التحق مبكراً وهو شبل في تنظيم حركة فتح، عاش في المخيم بحلوه ومرة مخيم الصمود والعودة.
كان من الذين دافعوا عن استقلال القرار الوطني الفلسطيني في مخيم البقعة، صاحب القلب الطيب، رجل بكل معنى الكلمة كان عضو منطقة مخيم البقعة، عمل فترة مع الأخ / عباس زكي، عضواً بارزاً وملتزماً بالحركة.
تفرغ عن طريق المرحوم / فتحى البحريه في جزيرة كمران باليمن ومن ثم انتقل الى الساحة العراقية.
عاد الى الأردن عام 1994م وبقى ملتزماً بالحركة حتى فارق الحياة.
المناضل / ماجد الفضل (السفاح) صاحب مبدأ وموقف صامد صمود الجبال من خيرة الرجال، احد رجال الفتح، صاحب بشاشة دائمة وبأستمرار.
صباح يوم الأربعاء الموافق 22/12/2021م، فاضت روحه الى بارئها حيث كان مريضا، وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد غزة بمخيم البقعة ومن ثم شيع الى مأواه الأخير في مقبرة المخيم في منطقة موبص.
رحم الله المناضل / ماجد يوسف محمد الفضل (السفاح) واسكنه فسيح جناته.
ونعت حركة فتح الساحة الاردنية ابنها البار / ماجد الفضل (السفاح) الذي وافته المنيه صباح يوم الاربعاء الموافق 22/12/2021م حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد غزة بالمخيم الصمود، لقد قضى الاخ المناضل / ماجد حياته مدافعا عن اعدل قضية في عصرنا الحاضر، وناضل وجاهد في جميع المواقع التي كان فيها باذلاً كل ما يستطيع من أجل تحرير وطنه والمحافظة على القرار الوطني المستقل، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع الش/هد/اء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقاً.
انا لله وانا اليه راجعون

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

52211147411474

ذكرى رحيل المقدم المتقاعد أحمد محمد أحمد أبو صويص (أبو جهاد)

ذكرى رحيل المقدم المتقاعد أحمد محمد أحمد أبو صويص (أبو جهاد) (1943م – 2008م) بقلم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *