الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن / عرابي كلوب يكتب : رحيل المقدم المتقاعد ايوب شاكر ابو العطا

لواء ركن / عرابي كلوب يكتب : رحيل المقدم المتقاعد ايوب شاكر ابو العطا

774747444

رحيل المقدم المتقاعد
ايوب شاكر ابو العطا(ابو نضال)
(1950م_2021م)
بقلم لواء ركن / عرابي كلوب
24/9/2021م
المناضل/ايوب شاكر ابو العطا من مواليد مدينة غزه بتاريخ15/2/1950م،انهي دراسته الاساسيه والاعداديه ومن ثم حصل علي الثانوية العامه من مدرسة فلسطين الثانويه للبنين بغزه.
التحق بقوات التحرير الشعبيه حيث اعتقل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي عام1970م لنشاطه النضالي، وتم الافراج عنه عام1973م.
غادر القطاع الي مصر عام1976م حيث التحق بالجامعه وحصل علي بكالوريوس تجاره قسم محاسبه .
بعد خروجه من السجن التحق بتنظيم حركة فتح.
مع عودة قوات الامن الوطني الفلسطيني الي ارض الوطن وانشاء السلطه الوطنيه الفلسطينيه عام 1994م التحق بجهاز الامن الوقائي،وعمل في ادارة المعابر والحدود.
تقاعد بتاريخ1/3/2008م برتبة المقدم.
المناضل/ايوب ابو العطا كان متواضعا وكريما وطيبا وخلوقا محبوب من كل من عرفه او جالسه،محافظا علي صلاته في المسجد الذي بجوار منزله،رجل شكل حاله خاصه من الطيبه وحب الخير،فكان صديقا للجميع ،رجل يشهد له الكل بالخير والصلاح.
رغم تجاوزه السبعين من العمر الا انه كان صاحب همه عاليه في تعلم احكام القرأن الكريم واحكام التلاوه والتجويد،وكان يعلم الصغار علي ذلك.
المقدم/ايوب ابو العطا متزوج وله من الابناء سبع
افراد خمس من الذكور واثنتين من الاناث.
اصيب المقدم،/ايوب ابو العطا قبل وفاته بأربعة ايام بفايروس الكورونا اللعين،ادخل علي اثرها مستشفي الشفاء بغزه حيث وضع في العناية المركزه علي جهاز الاكسجين.
انتقل الي رحمة الله تعالي صبيحة يوم الخميس الموافق23/9/2021م،وتمت الصلاه علي جثمانه الطاهر ،وشيع الي مأواه الاخير بمقبرة الشجاعيه حيث دفن فوق قبر والده رحمه الله،وشارك جمع غفير من ابناء الشجاعيه والقطاع في جنازته.
رحم الله المقدم المتقاعد/ايوب شاكر ابو العطا(ابو نضال) واسكنه فسيح جناته.
ونعت الهيئه الوطنيه للمتقاعدين العسكريين فقيدهم المرحوم المقدم المتقاعد/ايوب ابو العطا(ابو نضال)،وتقدمت الهيئه بخالص العزاء والمواساة لعائلة ابو العطا الكرام في الوطن والشتات ولعائلة الفقيد وابنائه،بخالص العزاء والمواساة ،سائلين المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

69963..000000

رحيل اللواء المتقاعد عبد الفتاح علي ابو نحل

رحيل اللواء المتقاعد عبد الفتاح علي ابو نحل(ابوحسام ابو المهادي) (1946م_2021م) بقلم لواءركن/ عرابي كلوب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *