الرئيسية / الآراء والمقالات / د. عبدالرحيم جاموس يكتب : الى العقلاء…!

د. عبدالرحيم جاموس يكتب : الى العقلاء…!

 عبد الرحيم جاموس  عضو المجلس الوطني الفلسطيني  رئيس اللجنة الشعبية في الرياض
عبد الرحيم جاموس
عضو المجلس الوطني الفلسطيني
رئيس اللجنة الشعبية في الرياض

الى العقلاء…!

د. عبدالرحيم جاموس

الى العقلاء والى من يعتبرون انفسهم من العقلاء ، اوجه حديثي :هل من عقلك يا صديقي ان تروج مثل هذة/ او تلك الأكاذيب الرائجه في بعض وسائل التواصل الإجتماعي . اتقِ الله في نفسك وفي شعبك وفي امتك .
كم مرة قد حذرتك ياصديقي من مثل هذة الفبركات ، سواء اخذت هذة المواد صيغة فيديوهات او خطابات او تسجيلات تتعارض والعقل والمنطق السليم .
يجب ان تعي جيدا ان مثل هذة المنتجات ماهي إلا من انتاج ( اعلام الشياطين وانتاج الوحدة8200 ال.ص.هيو.ن.ية لتقدم كوجبات اعلامية وثقافية وغذاء لآراء وعقول الدهماء والخبثاء والجهلاء . . )فلا تكن مشاركا مع هذة الجهات التي هي قولا وفعلا عدوة لك و لوحدة شعبك وامتك ، وتعمل على تفكيك واضعاف مجتمعك عبر نشر الإشاعة ، وتكريس كل صور الشقاق والنفاق والإنقسام في مجتمعك ، ليسهل لها السيطرة علية وهزيمته بدون ح. ر.ب..
فهل تدرك ايها الصديق ، مدى خطورة ان تتبنى ما تحتويه مثل هذة المواد الإعلامية من سموم ، وانت تقوم بنشرها وتداولها في ظل فوضى الإعلام اليكتروني وفوضى وسائل ما يسمى السوشل ميديا … !
إن ذلك يمثل ميداناً مهما من ميادين الصراع التي تحتم على شبابنا ان يدركوا خطورتها واهميتها … وان يحسنوا خوض الصراع من خلالها ، وان لا يتحولوا وما يمثلوه الى فريسة وضحية سهلة لها .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

سفير الاعلام العربي في فلسطين
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

سري القدوة يكتب : حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية

حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية بقلم  :  سري  القدوة الخميس 28 آذار / مارس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *