الرئيسية / متابعات اعلامية / اللجنة الشعبية واتحاد الكتاب يؤبنان الشاعر ياسر حرب

اللجنة الشعبية واتحاد الكتاب يؤبنان الشاعر ياسر حرب

52520221

اللجنة الشعبية واتحاد الكتاب يؤبنان الشاعر ياسر حرب

غزة / الصباح / كتب ناهـض زقـوت

شاركنا في الاحتفال الجماهيري الذي نظمته اللجنة الشعبية للاجئين في خانيونس بالتعاون مع الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين لإحياء ذكرى الأربعين لوفاة الشاعر ياسر حرب الفقعاوي، وذلك بتقديم قراءة في أعماله الشعرية بعنوان (اضاءات في التجربة الأدبية للشاعر ياسر حرب). وكان احياء الذكري في قاعة اللجنة بخانيونس بحضور جماهيري كبير غصت بهم القاعة، وحضور قيادات حركة فتح وعلى رأسهم الاخ اياد صافي عضو المجلس الثوري، والاخ وليد شقورة أمين سر اقليم غرب خانيونس، وأعضاء اللجنة الشعبية في خانيونس وعلى رأسهم الاخ أبو اسماعيل رباح رئيس اللجنة، والقوي الوطنية والاسلامية، وقيادة الشرطة الفلسطينية، وكتاب وأدباء وشعراء واعلاميين، وعائلة الشاعر الراحل.
وتحدث في احياء الذكرى الكاتب شفيق التلولي عضو الامانة العامة لاتحاد الكتاب ممثلاً عن الاتحاد، والشاعر ناصر عطاالله عضو الامانة العامة لاتحاد الكتاب ممثلاً عن أصدقاء الشاعر الراحل، والاخ فؤاد النواجحة ممثلاً عن اللجنة الشعبية، والأخ عدنان الفقعاوي ممثلاً عن عائلة الفقيد، وقدم الشاعر هاشم شلولة قصيدة للشاعر، ونص رثاء. وقد ادار احياء الذكرى اديب خلف.
وفي ختام احياء الذكرى كرمت اللجنة الشعبية والاتحاد العام للكتاب عائلة الراحل بتقديم دروع الوفاء، كما أهدى اتحاد الكتاب الحضور نسخة من كتاب الشاعر الذي طبع بعد وفاته “كعب غزال” الذي نشره الاتحاد العام للكتاب والأدباء بدعم من مركز غزة للثقافة والفنون.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أنتوني بلينكن

زيارة بلينكن السادسة للمنطقة هل تحمل جديد في المواقف ؟

زيارة بلينكن السادسة للمنطقة هل تحمل جديد في المواقف ؟؟؟؟ المحامي علي ابوحبله لا زالت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *