الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل نهاد محمود الخضري (أبو محمود)

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل نهاد محمود الخضري (أبو محمود)

50179

ذكرى رحيل المناضل
نهاد محمود الخضري (أبو محمود)
(1971م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 2/8/2021م
المناضل/ نهاد محمود طلب الخضري من مواليد مدينة غزة بتاريخ 17/11/1971م لعائلة مناضلة وطنية، تربى وترعرع في كنف أسرة مؤمنة بواجبها نحو دينها ووطنها، أنهى دراسته الأساسية والإعدادية ومن ثم حصل على الثانوية العامة من مدرسة فلسطين الثانوية للبنين عام 1989م، تربى منذ صغره تربية الشاب الخلوق المؤمن على حب الدين والوطن.
أنتمى إلى تنظيم حركة فتح عام 1987م ضمن مجموعات القيادة الوطنية الموحدة خلال الانتفاضة الأولى المباركة، عمل أمين سر شعبة ا.ل.ش.ه.ي.د/ إيهاب جرس، وهو من مؤسسي منطقة النصر التنظيمية شرقاً وعمل ضمن مجموعات كتائب ش.ه.د.ا.ء الأقصى، وعضو مؤتمر إقليم غرب غزة.
أنتخب عضواً لمجلس عائلة الخضري وهو من خيرة المخلصين للشرعية الفلسطينية، أنسان طيب ومخلص في عمله وأحد الكوادر الفاعلة في حركة فتح.
كان صاحب أخلاق حميدة ومعروف بين الناس وخادماً لكل من قصده وطلبه في خدمة قدر المستطاع.
كان إنساناً متواضعاً خلوقاً شجاعاً يشهد له المواقع التي عمل بها محافظاً على صلاته وعبادته منذ صغر سنه، كما تميز ببره بوالديه رؤوفاً عطوفاً بهما، كما عرف بحبه وعطفه لأخوانه وأخواته حريصاً على حثهم على الصلاة، فتربى على حب التضحية والعطاء والجهاد وعلى معاني الرجولة والشجاعة، كان محباً للجميع وخاصة للأطفال.
أصبح عضو قيادة شعبة ومن ثم أمين سر شعبة منطقة النصر غرب مدينة غزة ومن الكوادر البارزة في الهيئة الفلسطينية لطلبة الجامعات في (م.ت.ف)، بعد أنشأ السلطة الوطنية الفلسطينية التحق بالعمل في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث عمل بكل صدق وأمانة وإخلاص ويشهد له عامة الناس بإخلاصه بالعمل وخاصة الجرحى وكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة، حيث كان مساعداً لهم في حل قضاياهم.
وافته المنية ظهر يوم الأحد الموافق 2/8/2020م ثالث أيام عيد الأضحى المبارك عن عمر يناهز 48 عاماً قضاها في طاعة الله وخدمة أبناء شعبه من خلال عمله في وزارة الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد فلسطين بعد العصر ومن ثم أنطلق الموكب ليواري الثرى في مأواه الأخير بمقبرة الفالوجا شمال قطاع غزة ويدفن بجوار والدته.
رحم الله المناضل/ نهاد محمود طلب الخضري (أبو محمود) وأسكنه فسيح جناته.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

5556666666666666

رحيل المناضل محمود عاطف فارس (أبو شريف) شاعر المخيمات والفقراء

رحيل المناضل محمود عاطف فارس (أبو شريف) شاعر المخيمات والفقراء (1947م – 2022م) بقلم لواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *