الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : رحيل المقدم هيثم إبراهيم محمد أبو عرقوب

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : رحيل المقدم هيثم إبراهيم محمد أبو عرقوب

222333223232

رحيل المقدم
هيثم إبراهيم محمد أبو عرقوب
(1977م-2021م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 15/7/2021م
المناضل/ هيثم إبراهيم محمد أبو عرقوب من مواليد بلدة دورا محافظة الخليل بتاريخ 9/11/1977م. أنهى دراسته الأساسية والإعدادية وحصل على الثانوية العامة من مدرسة الشهيد ماجد أبو شرار. هيثم هو الأخ الأكبر لإخوته ، حيث حمل هم أسرته بعد وفاة والده المبكرة.
التحق بقوات الأمن الوطني المحافظات الشمالية بتاريخ 1/7/1997م وحصل على عدة دورات عسكرية منها دورات أمنية ودورات قادة سرايا ودورة إعداد مدربين.
عين مدربا في معسكرات تدريب قوات الأمن الوطني وكذلك مدربا في المخيمات الصيفية للأشبال.
خدم في شتى المجالات في قوات الأمن الوطني الفلسطيني من خلال المهمات والواجبات والكمائن ضد الخارجين عن القانون والتي كلف بها. حيث كان قائدا لسرية المهمات والواجبات الخاصة.
جاب من خلال عمله أنحاء الوطن من الخليل مرورا ببيت لحم ورام الله وأريحا ونابلس وجنين ولم يتوان يوما عن خدمة الوطن والمواطن ، حيث كان له الأثر الكبير في تعزيز حالة الأمن والأمان ولا ننسى عمل قوات الأمن في مواجهة التحديات مع فايروس كورونا اللعين.
كان مثالا للعطاء والأخلاق والإخلاص والمحبة والإلتزام والمسؤولية الوطنية والعمل المتواضع ، فأسر قلوب الكثير من الذين لم يبخلوا عليه بالدعاء ، كان لصدق مواقفه وطيب كلماته الأثر الطيب.
تولى مسؤولية رئيس أركان الكتيبة الخامسة في قوات الأمن الوطني بمحافظة نابلس.
المقدم/ هيثم أبو عرقوب متزوج وله من الأبناء أربعة أولاد وبنت وزوجته حامل قبل وفاته.
يوم الجمعة الموافق 9/7/2021م فاضت روحه إلى بارئها اثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء قيامه بواجبه الوطني في محافظة نابلس.
سيفتقدك رفاق دربك في قوات الأمن الوطني وأصدقاؤك في المؤسسة الأمنية.
وشيع جثمانه الطاهر في مسقط رأسه بعد الصلاة عليه.
رحم الله المقدم/ هيثم إبراهيم محمد أبو عرقوب واسكنه فسيح جناته.
ونعى اللواء/ نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وكافة ضباط وأفراد القوات شهيد الواجب الوطني المقدم/ هيثم أبو عرقوب رئيس أركان الكتيبة الخامسة قيادة منطقة نابلس الذي وافته المنية اثر نوبة قلبية حادة أثناء تأديته لواجبه الوطني في محافظة نابلس ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
وقام اللواء/ نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية بتقديم واجب العزاء بوفاة ش.ه.ي.د الواجب المقدم/ هيثم أبو عرقوب رئيس أركان الكتيبة الخامسة والذي وافته المنية اثر نوبة قلبية حادة خلال تأديته واجبه الوطني في محافظة نابلس.
ونعت قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني قيادة منطقة نابلس بمزيد من الحزن والأسى المرحوم بإذن الله ش.ه.ي.د الواجب الوطني المقدم/ هيثم أبو عرقوب الذي وافته المنية في نابلس يوم الجمعة املوافق 9/7/2021م أثناء قيامه بواجبه الوطني ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. لروحه الرحمة ولذويه الصبر والسلوان…

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1710953385593

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه (أبو منيل) (1953م – 2017م) بقلم لواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *