IMG-20210706-WA0024
الرئيسية / متابعات اعلامية / المعاهد الأزهرية “تستقبل وفداً من اتحاد الكتاب والأدباء

المعاهد الأزهرية “تستقبل وفداً من اتحاد الكتاب والأدباء

المعاهد الأزهرية “تسIMG-20210706-WA0024تقبل وفداً من اتحاد الكتاب والأدباء

غزة / الصباح / 

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، اليوم الثلاثاء، وفدا من المركز القومي للعلماء والاتحاد العام للمثقفين والأدباء العرب بفلسطين، في مقر المعاهد الأزهرية في غزة

وضم الوفد كلاً من الأستاذ الدكتور جمال عبد الناصر “أبو نحل” عضو نقابة اتحاد كتاب وأدباء مصر ورئيس المركز القومي لعلماء فلسطين والاتحاد العام للمثقفين والأدباء العرب بفلسطين، وأعضاء من مجلس الإدارة وهم المهندس نصر أحمد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، والأستاذ محمد إبراهيم الطرطور مدير عام العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني سابقا، والأستاذ أنور مدوخ ، والدكتور إياد أكرم القوقا، وعدد من الأعضاء بالمركز.

ورحب معالي أ.د. على النجار بالوفد الزائر، مؤكدا على أهمية هذه الزيارة، والتي تأتي في إطار التواصل والتعاون بين المعاهد الأزهرية و المؤسسات التعليمية والثقافية.

وأطلع معاليه الوفد الزائرة على أوضاع المعاهد الأزهرية، وأهم الإجراءات التي تم اتخاذها خلال العام الدراسي، للارتقاء بالمسيرة التعليمية، وكذلك أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة المعاهد.

واصطحب معالي أ.د. النجار الوفد في جولة تفقدية داخل لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، مشيراً للإجراءات الوقائية التي تتخذها الإدارة داخل المعهد للحفاظ على سلامة الطلبة والعاملين من فيروس كورونا.

وثمن الأستاذ الدكتور جمال عبدالناصر ، الجهود التي يبذلها معالي أ.د. النجار ، كما وجه رسالة شكر وتقدير لفخامة السيد الرئيس محمود عباس”أبو مازن”، ولمشيخة الأزهر بجمهورية مصر العربية على دعم ورعاية المعاهد الأزهرية، والمساهمة في نشر الفكر الإسلامي الوسطى المعتدل.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

11201210

مركز أطلس للدراسات والبحوث يعقد لقاءًا سياسياً بعنوان/ “سيف القدس تداعيات وعبر”

مركز أطلس للدراسات والبحوث يعقد لقاءًا سياسياً بعنوان/ “سيف القدس تداعيات وعبر” ⁠ غزة / …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *