الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/عرابي كلوب يكتب : رحيل الرائد محمود خليل محمود سليميه

لواء ركن/عرابي كلوب يكتب : رحيل الرائد محمود خليل محمود سليميه

55201452
رحيل الرائد
محمود خليل محمود سليميه
(1973م_2021م)
بقلم لواء ركن/عرابي كلوب 17/6/2021م
المناضل/،محمود خليل محمود سليميه من مواليد بلدة اذنا قضاء الخليل بتاريخ 11/5/1973م عاش وتربي وترعرع علي الاخلاق الحميده والاحترام وسط عائله ،مسلمه بسيطه،كان نشيطا بين ابناء حارته في لعبة كرة القدم.
التحق للدراسه عام 1979م بالمدرسه الابتدائيه ذكور اذنا الاساسيه وفي عام1985م اكمل تعليمه الاعدادي ومن ثم الثانوي في مدرسه اذنا الثانويه حيث كان طالبا مميزا بين زملاءه في المدرسه.
عام 1990م انتقل والده الي الرفيق الاعلي اثر عملية قلب مفتوح تاركا وراءه ثمانية افراد خمسه من الشباب وثلاثه من البنات اضافه الي والدته وجدته وهو في مرحله الثانويه.
رغم صعوبة الحياة ومرارة العيش الا انه حصل علي الثانويه العامه بنجاح عام 1991م.
التحق بجامعة الخليل ودرس فيها عامان تخصص لغه عربيه وكان نشيطا في الانتفاضه الاولي المباركه حيث كان ملتحقا في صفوف تنظيم حركة فتح.
تزوج من ابنة عمه لينجب شابان وثلاث بنات جميعهم الان بالغين باستثناء ابنه قاصر.
ترك جامعة الخليل بسبب الظروف الماليه الصعبه التي كان يعيشها مع اخوته.
مع انشاء السلطه الوطنيه الفلسطينيه عام 1994م التحق بجهاز الشرطه في المحافظات الشماليه واجتاز دوره عسكريه مؤهله عمل بعدها في المباحث الجنائيه وكذلك اجتاز دورة تأهيل الضباط ودوره خارجيه في المانيا تخصص في فن مسرح الجريمه حيث اصبح بعد ذلك متخصص وخبير بصمات.
تنقل في عمله الي اكثر من موقع كمحقق متميز حيث عمل في شرطه محافظه الخليل لمدة ثلاثة عشر عاما انتقل بعدها الي شرطه محافظه رام الله ومن ثم الي شرطةبيت لحم وكانت المحطه الاخير شرطه محافظة اريحا.
في ليلة العاشر من حزيران2021م وبعد ان ادي صلاة الفجر اصيب بنوبه قلبيه حاده المت به ونقل علي اثرها الي المستشفي الاهلي ليفارق الحياة تاركا وراءه حبا كبيرا من العلاقات والصداقات مع الجميع ،وكان عضوا في جمعيه التعليم العالي وهو مخزن كبير للمعلومات.
كان محبا للجميع ولكل من عرفه وتمت الصلاه علي جثمانه الطاهر ووري الثري في مأواه
الاخير حيث شارك في جنازته جميع ابناء بلدته الذين وقع عليهم خبر وفاته كالصاعقه،شيع بموكب عسكري وشارك فيه مدراء شرطه المحافظات وزملاءه ورفاق الدرب.عرف عنه بدماثه اخلاقه وطيبة قلبه مما يدل علي حبهم له.
رحم الله الرائد/ محمود خليل محمود سليميه واسكنه فسيح جناته
ونعي اللواء /،حازم عطاالله مدير الشرطه ومساعدوا المدير وضباط وصف وافراد الشرطه الرائد /محمود خليل سليميه من مرتبات المباحث العامه محافظة اريحا الذي وافته المنيه سائلين المولي عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

44474444444

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل اللواء المتقاعد عبدالرؤوف محمد حامد الخليلي

ذكرى رحيل اللواء المتقاعد عبدالرؤوف محمد حامد الخليلي (أبوفادي) (1946م – 2020م) بقلم لواء ركن/ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *