الرئيسية / الآراء والمقالات / د. محمد صالح الشنطي يكتب : اتضحت الصورة بلا رتوش…!

د. محمد صالح الشنطي يكتب : اتضحت الصورة بلا رتوش…!

محمد صالح الشنطي

اتضحت الصورة بلا رتوش…!
بقلم د. محمد صالح الشنطي

بعد خطاب السينوار الأخير بدأ الأمر مكشوفا ،فقد ركّز على ضرورة تشكيل مؤسسات المنظمة بحيث تنال قوى المقاومة القدح المعلى إثر النصر الربّاني الذي أحرزته حماس ،وبعد أن نجحت الحرب الإعلامية التي شنتها على منظمة التحرير معلنا تبنيه لإقامة الدولة الفلسطينية على حدود ١٩٦٧ من أجل التوافق الوطني بحيث تظل عقيدة حماس قائمة على مبدأتحرير فلسطين التاريخية من البحر إلى النهر .
ذاب الثلج وبدت الأرض خضراء بلون الراية الحماسية العتيدة تحل محل السلطة الوطنية و اكتملت الحلقة من عباس منصور عباس إلى يحيى السنوار .من أجل هذا كان إطلاق الصواريخ الذي أعلن يحيى أنه كان جاهزا لوقفها منذ اللحظة الأولى بعد تأدية غرضها السياسي
وجاء حبيبنا نبيل عمرو في الفيديو الأخير ليكشف عورات المنظمة و يطالب وإصلاحها ولسنا ضد إصلاحها و لكن دون التماهي في هذا الوقت مع من أنشئوا ليحلوا محلها . ولا إدري لماذا هذا التماهي في هذا الوقت بالذات يا أخ نبيل وأنت من القياديين في حركة فتح الرائدة التي ستظل أكبر من كل المؤامرات .
يا أخي نبيل ما هكذا تورد الإبل. أنت ابن التنظيم و أحد أركانه فلمن توجه خطابك في لحظة تمارس فيه القوى المعادية أبشع حلقات التآمر.
يا أبا إبراهيم كشفت الأوراق كلها فأجبني بربك أين النصر المظفر و الأقصى يتم اقتحامه يو ميا و الشيخ جراح طرحها نازف و أنتم مشغولون بإحلال أنفسكم محل المنظمة و رجلكم عباس منصور يتحالف مع ألد أعدءوطنه على رؤوس الأشهاد و لم نسمع منكم كلمة بحقه.
أقول لكم محاولاتكم ستذهب كغيرها أدراج الرياح .
فأما الزبد فيذهب جفاء….!
د. محمد صالح الشنطي
5/6/2021 م

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

سفير الاعلام العربي في فلسطين
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

سري القدوة يكتب : ايدلوجيا الاستيطان والتهويد والموقف الفلسطيني

ايدلوجيا الاستيطان والتهويد والموقف الفلسطيني بقلم  :  سري القدوة الخميس 23 أيلول / سبتمبر 2021. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *